بعد تبرئته من محاولة الاغتصاب.. هذه رسالة الشرطي هشام الملولي إلى القضاء المغربي

25 مايو 2018 - 15:00

قضت غرفة الجنايات في محكمة الاستئناف في الرباط، أمس الخميس، ببراءة الشرطي السابق، هشام الملولي، الذي حكم عليه ابتدائياً بالسجن سنة نافذة، بتهم “الضرب، والجرح، ومحاولة الاغتصاب”.

وقال الملولي في أول رسالة له، عبر حسابه الشخصي في “فايسبوك”، بعد اعتناقه الحرية: “الحمد لله البراءة.. شكرا لكل واحد وقف معايا ولو بكلمة طيبة.. شكرا لنزاهة القضاء المغربي.. ربي كبير متيضيع حتى واحد”.

وأعلن الملولي في تصريح خص به موقع “اليوم24” أنه لن يتابع قضائيا الشابتين اللتين اتهمتاه بمحاولة اغتصابهما مكتفيا بالقول “الله ياخد فيهم الحق”، كما أكد أنه سيعود لنشر رسالته على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتجلى في مساعدة الآخرين وإيصال صوتهم لجميع المغاربة، ولم ينس شكرهم على ثقتهم به وتضامنهم معه طوال فترة سجنه.

Capture

وعبرت أخت الملولي، وئام، في تدوينة لها عن مدى فرحتها بلقائها بأخيها من جديد، وقالت: “وأخيرا بان الحق مبروك البراءة الحبيب ديالي، يحيا العدل، ربي كبير الحمد لله”.

Capture

وكان الشرطي السابق، هشام الملولي، قد حوكم ابتدائيا، وقضى 7 أشهر في السجن، بعد أن أوقفته شرطة مدينة القنيطرة، شهر أكتوبر الماضي، إثر الاشتباه في تورطه في محاولة اغتصاب فتاتين بالعنف، واحتجازها، وحيازة صور خليعة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الحسين منذ 3 سنوات

اشمن نزاهة الله اهديك قضاء بالتلفون اوباك صاحبي وتلفيق التهم ابناء جرادة وابناء الريف اكبر دليل

ع الجوهري منذ 3 سنوات

سبعة شهور وهو معتقل احتياطيا ثم يبرأ لماذا لم يحاكم وهو في سراح بضمانة سكنه هل هذه هي النزاهة

علال كبور منذ 3 سنوات

هل يعقل هذا بالنسبة للمواطن العادي احكام متنافضة تثير الشكوك

التالي