في رسالة وجهها له بمناسبة انتخابه على رأس البام..الملك يشيد ببنشماس ويطلب منه توجيه رسالة للعماري

27 مايو 2018 - 23:43

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى عبد الحكيم بنشماش، بمناسبة انتخابه أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة من قبل مجلسه الوطني.

وعلى خلاف البرقية الأخيرة التي وجهت إلى نبيل بن عبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية عقب فوزه بولاية ثالثة، والتي خلت من أي ثناء على شخص بن عبد الله،  أشاد الملك في برقيته اليوم ببنشماس وخصاله و”تشبثه بالمقدسات”.

ومما جاء في برقية  الملك “يطيب لنا على إثر انتخابك أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة، من قبل مجلسه الوطني، أن نتوجه إليك بتهانئنا، على الثقة التي نلتها، والتي تؤكد مدى التقدير الذي تحظى به لدى عضوات وأعضاء هيأتك السياسية، اعتبارا لمسارك النضالي داخل الحزب، ولالتزامك بالدفاع عن مبادئه”.

وأضاف الملك “بهذه المناسبة، لا يفوتنا أن نطلب منك إبلاغ جميع عضوات وأعضاء حزب الأصالة والمعاصرة، بمن فيهم سلفك، إلياس العماري، عبارات موصول تقديرنا السامي”.

وقال الملك “وإذ نعرب لك، ختاما، عن خالص متمنياتنا بكامل التوفيق في مهامك الحزبية الجديدة، فإننا لواثقون من أنه بفضل ما عهدناه فيك من تشبث مكين بمقدسات الأمة وثوابتها، وما هو مشهود لك به من تجربة ومؤهلات، ستعمل على تعزيز مكانة حزبك في المشهد السياسي الوطني، من أجل الإسهام، إلى جانب الهيئات الحزبية الجادة، في ترسيخ ممارسة سياسية مسؤولة وذات مصداقية هدفها الأسمى خدمة الصالح العام”.

وانتخب بنشماس أمينا عاما للبام، خلفا لإلياس العماري، خلال أشغال الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني، التي جرت أمس السبت.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محمد الحسين اجعيط منذ 3 سنوات

انخفضت أسهم الحزب بانتخاب بوتشموست/بنشماس.لن يكسب الرهانات القادمة.هذا مؤسف لان الأمين الجديد منفر ....

محمد الحسين اجعيط منذ 3 سنوات

عنصر منفر:antipathique.C'est dommage pour la PAL qui en principe devrait gagner les élections prochaines ;mais de chance avec Mr Boutachmoysy/Benchammas

fa9ir منذ 3 سنوات

wach hozb dyal malik hada goli lia rah mab9it faham walo

ع الجوهري منذ 3 سنوات

يبقى رأي الشعب في البام وحزبه هو الفاصل في ما إن كان صالحا أم طالح

التالي