فنان مغربي يعتذر عن اعتلاء منصة موازين وينضم للمقاطعين: الأرزاق بيد الله..مقاطع والله لا طلعت! - صورة

29 مايو 2018 - 12:16

اعتذر الفنان الشاب “حمزة الصاوي” عن المشاركة في مهرجان “موازين” في دورته الـ17، معلنا انضمامه للمقاطعين.

وكشف خريج برنامج “أراب أيدول” أنه كان سيعتلي منصة مهرجان موازين رفقة الفنانة “أحلام الشامسي” في حفل اختتام التظاهرة، المرتقب أن يقام في 30 يونيو المقبل، إلا أنه تراجع عن ذلك من أجل “الشعب”، وقال في تدوينة له في حسابه الشخصي في “فايسبوك”: “أنا ولد الشعب وكنت غنطلع كضيف مع أحلام في موازين، ولكن ملي الشعب مقاطع حتى أنا مقاطع، والله لا طلعت، الأرزاق بيد الله”.

حمزة الصاوي

يذكر أن حمزة الصاوي كان قد شارك في برنامج “عرب أيدول” عام 2016، وأثار صوته إعجاب لجنة التحكيم، التي كانت الفنانة أحلام عضوة فيها آنذاك.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محمد منذ 3 سنوات

قليل تاكسي لي عطاك. هي ظروفك. مطلع حتى اعطيك بحال لخرين برافو عليك

عبدالكريم الرقيوق منذ 3 سنوات

بعد نجاح المقاطعات ، تحية لمن قاطع ولمن سيقاطع مهرجان موازين ؛ ذلك المهرجان الذي يستنزف مئات الملايين في حين يرزح مئات الآلاف من المغاربة تحت خط الفقر الشيء الذي ان دل على شيء فانما يدل على ان الشعب في واد والنظام في واد آخر . من الطبيعي ان يحدث ذلك في مملكة الموز ؛ لان الشعب لم يختر حاكمه الذي يحكمه في اطار ديمقراطي حقيقي . فالحاكم الذي يختار مباشرة من الشعب يكون حريصا ايما حرص على توفير سبل العيش الكريم لكل مواطن خاصة الفئات المحرومة وذلك حتى يضمن انتخابه مرة اخرى . ومادام لم يحدث ذلك فستظل المعضلة قائمة . والى حين حدوث التغيير الكبير فاثمن كل دعوة للمقاطعة وهو شكل من اشكال العصيان المدني ؛ ومن سار على على الدرب وصل ؛ فخطوة الالف تبدا بالميل الاول .

Ahmed Adiri منذ 3 سنوات

Bravo !

علي منذ 3 سنوات

bravo

Youssef منذ 3 سنوات

بغيتي تطلع تحرر فلسطين هي مدوروش مزيان اما كن نسيتي لا الشعب لا غيرو

التالي