أنصار إلياس يهاجمون بنشماس

06 يونيو 2018 - 20:00

غاب إلياس العماري، الأمين العام السابق لحزب الأصالة والمعاصرة، عن الاجتماع الذي عقده المكتب السياسي للبام، برئاسة حكيم بنشماس، مع الفريقين البرلمانيين، يوم أمس بالرباط، والذي خصصه الأمين العام الجديد لتعبئة الفريقين لمرحلة ما بعد إلياس.

ولوحظ أنه بموازاة غياب الأمين العام السابق، نشر أنصاره تغريدة، في صفحة أنشؤوها على فيسبوك، تهاجم ضمنيا بنشماس، وتتهمه بالانقلاب على إلياس، رغم أنه هو الذي صنعه.

ونشرت الصفحة، المعروفة باسم «صفحة كلنا إلياس العماري»، أن «الكثير من القياديين في الحزب الآن وفدوا على الرباط حفاة الأرجل، وبفضل إلياس العماري أصبحوا من عِلْية القوم.. وعوض الاعتراف له بالفضل… أنتم تعرفون البقية».

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مواطن* منذ 4 سنوات

شاهد من أهلها («صفحة كلنا إلياس العماري») : «الكثير من القياديين في الحزب الآن وفدوا على الرباط حفاة الأرجل، وبفضل إلياس العماري أصبحوا من عِلْية القوم.. وعوض الاعتراف له بالفضل… أنتم تعرفون البقية». يقولون "اﻷصالة و المعاصرة". حقا، أصالة الشيخ و المريد و الصانع و المصنوع - باختصار، اﻷصالة المخزنية. أما "المعاصرة" ف"العصير".. بئس..

Houssinne منذ 4 سنوات

هذي ماكذبوش فيها، كاين الّي جاء الى الرباط غير بفردة في رجلو أو قنْبا جمع بها سروالو أو دار أكثر من لاباس. ونشرت الصفحة، المعروفة باسم «صفحة كلنا إلياس العماري»، أن «الكثير من القياديين في الحزب الآن وفدوا على الرباط حفاة الأرجل، وبفضل إلياس العماري أصبحوا من عِلْية القوم.. وعوض الاعتراف له بالفضل… أنتم تعرفون البقية».

علال كبور منذ 4 سنوات

الأحزاب الإدارية التي ليست لها قاعدة شعبية لابد ان تندثر مهما حاولت السلطة إنعاشها