تفاصيل جريمة قتل تلميذ لزميله داخل الإعدادية..طلب منه "النقلة" وانتقم منه في الاستراحة!

19 يونيو 2018 - 15:20

اهتزت ثانوية أبي بكر القادري الإعدادية، بمدينة قلعة السراغنة، على وقع جريمة قتل بشعة، صباح اليوم الثلاثاء، راح ضحيتها تلميذ يدعى قيد حياته” يا .ع “على يد زميله بالإعدادية المدعو “ز.ن”.

وحسب المعطيات المتوفرة لـ”اليوم24″، فالتلميذ الهالك، كان قد رفض تمكين التلميذ الجاني، من ورقة تحريره، بهدف تسهيل عملية الغش، داخل قاعة الامتحان، ليقوم هذا الأخير بعد مغادرة قاعة الامتحانات، أي أثناء الاستراحة الفاصلة بين فترة اجتياز اللغة الفرنسية والفيزياء، بطعن زميله تاركا إياه غارقا في دمائه.

وفي هذا الإطار، أكد عبد الحليم صابر، عن الأكاديمية الجهوية لتربية والتكوين، بالمديرية الإقليمية بقلعة السرغنة، أنه تم استدعاء سيارة الإسعاف، لنقل التلميذ المصاب، للمستشفى الإقليمي، وربط الاتصال بمصالح الأمن للقيام بمختلف الإجراءات اللازمة.

وأكد المتحدث أن المديرية اتخذت مجموعة من الإجراءات الإدارية والاجتماعية والنفسية لمساندة أسرة الفقيد، ومواكبة باقي التلاميذ الذي يعيشون على وقع صدمة نفسية صعبة.

وقد تم فتح تحقيق في الموضوع، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات الحادث، وتم وضع جثة الهالك بمستودع الأموات في انتظار إتمام الإجراءات الإدارية لعملية الدفن.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.