عاجل..بعد أقل من أسبوع عن مقتل أسرة كاملة في حادث...وفاة 3 أشخاص في "طريق الموت" بالشرق-صور

10 أغسطس 2018 - 15:59

لقي ثلاثة أشخاص حتفهم، فيما أصيب سبعة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة على إثر حادثة سير وقعت، في حدود الساعة الثانية والنصف من زوال اليوم الجمعة، على مستوى الطريق الوطنية رقم 2 ، التي تربط بين طنجة ووجدة.

حادث سير مميت

وعن تفاصيل الحادث يقول مصدر أمني، إن شاحنة محملة بأطنان من البطاطس، كانت متجهة نحو وجدة، اصطدمت بسيارتين خفيفتين، من نوع « باسات » و »كليو »، ما تسبب في انقلاب الشاحنة بحمولتها، واصطدامها بإحدى السيارات التي كانت تقل 5 أشخاص أصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة.

حادث سير مميت

الواقعة المميتة كانت بالضبط عند نهاية معبر « الكربوز» على مقربة من مدينة أحفير، وخلفت الحادثة استياء كبيرا بين مستعملي الطريق المذكور.

اواستنفر الحادث المميت السلطات العمومية، حيث حلت بعين المكان عناصر من الدرك الملكي والوقاية المدنية، الذين تكلفوا بانتشال جثث الهالكين الثلاث الذين لقوا حتفهم في الحين، ونقلهم إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي، فيما أحيل المصابون على قسم الإنعاش.

حادث سير مميت

هذا، وفتحت المصالح الأمنية تحقيقا في الحادث المميت، لمعرفة الأسباب الحقيقية الناتجة عن هذا الإصطدام والذي تسبب في هذه الفاجعة، الثانية من نوعها في ظرف أسبوع.

حادث سير مميت

وجدير ذكره، أن نفس الطريق شهدت الأسبوع الماضي وفاة 7 أشخاص من أسرة واحدة، وإصابة إثنين في حادثة سير مروعة بعد ارتطام السيارة الخفيفة التي كانت تقل العائلة التي كانت متوجهة إلى شاطئ السعيدية بسيارة للقواة المساعدة.

حادث سير مميت

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

حميد منذ 3 سنوات

إن لله وإن إليه راجعون