أستاذة تنصب على مغاربيين وخليجيين بوعد الزواج.. والنيابة العامة تدخل على الخط

10 سبتمبر 2018 - 23:21

 

تعرض مجموعة من الأشخاص يحملون الجنسيات الخليجية والمغاربية، إلى النصب على يد عصابة تتزعمها أستاذة بإحدى مدارس الدار البيضاء، مطالبين العدالة المغربية بإنصافهم.
وحسب مصادر « اليوم24 » ، فإن مواطنا تونسيا، يقطن بالديار والايطالية ، يدعى « م.ب »، تقدم بشكاية للوكيل الملك بمحكمة الدار البيضاء، يتهم فيها الأستاذة بالنصب والاحتيال والقدوة السيئة ، خصوصا أنها تتحمل مسؤولية التدريس في إحدى المدارس بالدار البيضاء.
وفوجئ المواطن التونسي بتعرضه للنصب، بعد أن تعرف على الأستاذة عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي، قبل سنوات، وتطورت علاقتهما إلى أن ووعدته بالزواج.
ووفق المصادر ذاتها، فإن المواطن التونسي سلمها مبالغ تقدر بالملايين قصد اقتناء شقةفي المغرب، بالإضافة إلى أنها سافرت إليه إلى الديار الإيطالية وكان يسلمها مبالغ هامة، غير أنها بدأت تتهرب منه بعد أن استحوذت على هذه المبالغ.
وبعد مرور الأيام، وبصدفة اتصل بأحد أصدقائه الذي أوضح له أنه على علاقة بالاستاذة ذاتها، ليكتشف أنه كان ضحية نصب من طرف هذه الأخيرة، وبأنها نصبت على العديد من الضحايا منهم خليجيين بنفس الطريقة، ما دفعهم للخروج للعلن، مطالبين العدالة المغربية بإنصافهم.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي