انفجار قوي بمصنع يثير الرعب بالقنيطرة - صور وفيديو

24 سبتمبر 2018 - 19:16

 

هز انفجار قوي مدينة القنيطرة، مساء اليوم الاثنين ، بسبب حريق شب بخزانين لغاز البوتان متواجدين بمصنع لصناعة تجهيزات وإكسسوارات الحمامات، كائن بالمنطقة الصناعية “بير رامي – أولاد وجيه” بالقنيطرة، قبل أن تطال النيران مصنعا آخر مجاورا له متخصص في صناعة منتجات “البوليستير”.

وكشفت مصادر من المنطقة أنه من شدة قوة الانفجار، تطايرت شظايا الخزانين لمسافة 300 متر، فيما أصيب أحد المنازل بأضرار، مشيرة إلى أن الألطاف الإلهية حالت دون وقوع الكارثة، بعد أن تساقطت شظايا كبيرة على الأحياء المجاورة.

received_2125798254413657

وفي الوقت الذي أثار تطاير الشظايا حالة من الرعب في صفوف ساكنة منطقة بئر الرامي، أفاد بلاغ للسلطات المحلية، أن الحريق تسبب في إصابة شخصين بحروق وجروح بليغة، استدعت نقلهما صوب المستشفى الإقليمي بالقنيطرة لتلقي الإسعافات الضرورية، حيث تقرر إحالة أحدهما على المركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد في الدار البيضاء للخضوع للمزيد من العلاجات.

received_555243224905151

وفيما أوضح البلاغ ذاته، أن السلطات المحلية والأمنية ومصالح الوقاية المدنية تدخلت لتأمين محيط المصنعين، حيث تمت تعبئة كافة الإمكانات لتطويق الحريق، والذي لازالت المجهودات متواصلة للسيطرة عليه، لا زالت طائرات الهيلكوبتر، إلى حدود الساعة، تباشر عملها من أجل إطفاء الحريق.

https://youtu.be/ymlXbTXUjC0

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.