الجامعة تنقل مباراة "الأسود" والكاميرون من الرباط إلى الدار البيضاء

24 أكتوبر 2018 - 13:36

قررت الجامعة المكلية المغربية لكرة القدم، نقل مباراة المنتخب المغربي أمام الكاميرون، المقرر إجراؤها في 16 من شهر نونبر المقبل، إلى ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وذلك بسبب تردي حالة أرضية ملعب الرباط، وخضوعه للصيانة.

وكانت الجامعة قد برمجت إجراء هذه المباراة، عن الجولة الخامسة من الاقصائيات كأس إفريقيا للأمم 2019، بمدينة الرباط، والتي غاب عنها “الأسود” منذ فترة طويلة، غير أن عدم جاهزية أرضية الملعب وخضوعه للصيانة حال دون ذلك.

ومن المرتقب أن يحتضن المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، مباراة نهائي كأس العرش في 18 من شهر نونبر المقبل، وهو الأمر الذي دفع الشركة المكلفة بصيانته إلى اتخاذ قرار الإغلاق في وجه فريق الجيش الملكي، حتى يظهر بحلة جيدة في نهائي الكأس الفضية.

وفي السياق ذاته، علم “اليوم24” من مصدر مطلع، أن الناخب الوطني، هيرفي رونار، كان يحبذ إجراء هذه المباراة على أرضية ملعب مولاي عبد الله، وذلك من أجل تكرار الأجواء الحماسية التي طبعت آخر مباراة للأسود على هذا الملعب، أمام مالي، في إطار إقصائيات “مونديال” 2018، والتي انتهت لصالح المنتخب المغربي بسداية نظيفة.

وكان يأمل رونار، في الحصول على دعم جماهيري أكبر من ذلك حصل عليه في المباريات الأخيرة للمنتخب بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، غير أن جماهير البيضاء، لم تملأ مردجات الملعب، في المناسبات الأخيرةة آخرها مباراة جزر القمر.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.