عيون إسبانية تلاحق نجم الأسود..زياش ضمن اهتمامات عمالقة أوروبا

27 أكتوبر 2018 - 08:33

أثار تألق الدولي المغربي، حكيم زياش، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، شهية مجموعة من أندية “الليغا” على رأسها ريال بيتيس، بحسب أخر التقارير الإعلامية المحلية، بعد الأداء الذي ظهر به مع فريقه والأسود خلال التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية “كان 2019”.

وحسب المصادر ذاتها، فإن ريال بيتيس قرر فتح المفاوضات مع أياكس أمستردام،  لضم اللاعب خلال فترة الإنتقالات الشتوية، إلا أنه اصطدم بمنافسة إنجليزية شرسة على خدمات حكيم زياش، أبرزها توتنهام.

وكان اللاعب المغربي،قريبا من الاستقرار بالدوري الإيطالي وتحديدا بفريق روما، إلا أن تواجد أسماء منافسة بنفس المركز دفعت الإدارة لتغيير رأيها وفتح الباب أمام نجوم أخرين.

مونشي، المدير الرياضي لنادي العاصمة الإيطالي، قال في تصريحات سابقة لصحيفة “فوتبول إيطاليا”، إن النادي لا يفكر في التعاقد مع اللاعب المغربي، حكيم زياش،  بحكم توفره على عدد من النجوم الذين يشغلون نفس المركز.

وكانت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية والهولندية، قد أشارت إلى اهتمام إدارة نادي “الذئاب” بخدمات حكيم زياش، وأن جزئيات مالية فقط تفصله عن الانتقال للعاصمة الإيطالية، بعد أن اشترط “أجاكس” مبلغ 30 مليون أورو من أجل تسريحه، وهو الرقم الذي سيرتفع بالنسبة للأندية المهتمة بنجم الأسود حالياً.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.