الإمارات تستضيف وزيرة إسرائيلية "بالحجاب" داخل مسجد الشيخ زايد - فيديو

29 أكتوبر 2018 - 14:20

نشرت الحكومة الإسرائيلية صورا، ومقطع فيديو لوزير الثقافة والرياضة، والمتحدثة السابقة باسم الجيش الإسرائيلي “ميري ريغيف” خلال زيارتها مسجد الشيخ زايد في أبو ظبي إلى جانب مسؤوليْن إماراتيين.

وانتهت هذه المشاركة بفوز لاعب الجودو الإسرائيلي “ساغي موكي”، وبعزف النشيد الإسرائيلي في أبو ظبي أثناء تقليده الميدالية، وهو ما أدى إلى بكاء الوزيرة الإسرائيلية “تأثراً”.

ولم يثر هذا الحدث وحده ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ انتشرت صورة لريغيف وهي تمسك بيد أمين سر الاتحاد الإماراتي للجودو، ناصر التميمي.

كما انتشر تسجيل فيديو آخر يوثق لحظة احتفال أعضاء فريق الجودو الإسرائيلي بيوم السبت المقدس في أبو ظبي، حيث تمت قراءة أناشيد، وتراتيل يهودية، إذ يُعتبر، يوم السبت، مقدساً بالنسبة إلى معتنقي الديانة اليهودية.

ExtImage-1689765-97213032

IMG_20181029_112220

IMG_20181029_112214

IMG_20181029_112242

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عبد الوهاب منذ 3 سنوات

الان فهمنا لمادا حكام الدول العربية كلها بدون استثناء تهين شعوبها و لا تريد لشعوبها ان تستيقظ بل تبقى في سبات عميق و الوسائل اصبحت معروفة للجاهل و العالم تعليم رديء و صحة مختلة و عدالة مريضة بداء الرشوة و الهاتف و الاوامر و كل هدا لكي يبقوا في مناصبهم و اليوم يخرجون الى العالم ليعبروا على صلتهم بالصهاينة حيث كانوا يخفوا دالك و يتبجحون في المؤتمرات سواءا الخليجية او العربية و يسبون الصهاينة و هم يحبونهم كحبهم ابائهم او اكثر ولن تدوم هده الاحوال لانه لا يصح الا الصحيح فصبر جميل وكل المؤشرات تدل على دالك لان المنافقين و هم اشد من الكفار ظهروا للعيان واسرائيل تستعد لسيطرة على العالم الاسلامي بمافيها القدس .والدول التي حول الكيان الاسرائيلي مشتعلة وهي تظن ان الامور ستبقى على حالها ولكن كلما اشتد الفقر و القمع سينفجر الامر و ستكون الامور مواتية للاتحاد بين الشعوب الاسلامية و ليس الحكام .

محمدبن ابراهيم منذ 3 سنوات

حسبنا الله ونعم الوكيل