في أجواء حزينة.. تشييع جثمان أحد أفراد جماهير اتحاد طنجة وشهادات مؤثرة لأصدقائه - فيديو

30 أكتوبر 2018 - 10:09

في أجواء حزينة، شيع المئات من أنصار فريق اتحاد طنجة وسكان المدينة، جثمان الشاب أيوب، أحد ضحايا حادثة السير الخطيرة، التي وقعت ليلة الأحد الإثنين، بين مدينتي طنجة والعرائش، وأودت بحياة 6 أشخاص من جماهير الفريق الأزرق، الذين انتقلوا لمدينة أكادير من أجل تشجيع الفريق في المباراة التي جمعت بينهما بملعب “أدرار”.

كاميرا “اليوم24″، كانت حاضرة لحضة تشييع جثمان أيوب، بإحدى مقابر مدينة البوغاز، كما رصدت شهادات مؤثرة، لأصدقاء وأقرباء، وكذا جيران الشاب، الذي عرف بحبه الكبير للفريق الأزرق، وترحاله أينما حل وارتحل الفريق.

وقد عرفت الجنازة، حضور ممثلين عن المكتب المسير للنادي الطنجاوي، الذين شاركوا أقرباء الضحايا أحزانهم.

[youtube id=”Fog3T4YdrvI”]

وكان مجموعة من أنصار إتحاد طنجة لقوا مصرعهم في حادث مأساوي، بعد اصطدام شاحنة بحافلة صغيرة كانت تقلهم إلى مدينة البوغاز، إلا أن عطلاً دفع بالسائق إلى التوقف على مستوى الطريق السيار الرابط بين العراش وطنجة.

وتم نقل الجرحى إلى مستشفى لالة مريم بمدينة العرائش، في حين فارق الحياة 6 مشجعين لقوا حتفهم في حادثة السير المأساوية، في إنتظار الحصيلة التي سيقدمها الدرك الملكي ومستشفى العرائش الذي تم نقل الضحايا له لتلقي العلاجات.

في المقابل، قدم الفريق الطنجاوي عبر صفحته الرسمية، على “الفايسبوك”، التعازي إلى أسر الضحايا والمصابين في حادثة السير الدامية، التي تلت مباراة المجموعة أمام الحسنية خارج الديار، على أن يتنقل المسؤولون إلى المدينة للاطمئنان على حالة المصابين.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.