بداية أسبوع ساخنة في الرباط..الأمن يتدخل ضد الأساتذة حاملي الشواهد العليا -فيديو

12 نوفمبر 2018 - 16:20

تعيش العاصمة الرباط، اليوم الإثنين، بداية أسبوع ساخنة، بعد وصول احتجاجات التلاميذ إلى شارع محمد الخامس، وسط المدينة، وخروج فئات اجتماعية أخرى للاحتجاج، وسط حضور أمني كثيف، تطور إلى تدخل.

وتزامنا مع احتجاجات التلاميذ على قرار اعتماد التوقيت الصيفي طيلة السنة، ظُهر اليوم أمام البرلمان، خاض الأساتذة من حاملي الشواهد العليا مسيرة احتجاجية انطلاقا من باب الرواح وسط العاصمة، وكانوا ينوون التوجه إلى أمام مقر البرلمان رافعين شعارات احتجاج ضد الحكومة، قبل أن يتدخل الأمن لتفريقهم.

يشار إلى أنه منذ الساعة التاسعة من صباح اليوم الإثنين، عرفت العاصمة الرباط توافد عدد كبير من التلاميذ من مدينة سلا ومختلف أحياء الرباط، للتجمع أمام البرلمان بشارع محمد الخامس، رفضا لقرار اعتماد التوقيت الصيفي طيلة السنة، في احتجاجات هي الأكثر حشدا منذ بدايتها يوم الأربعاء الماضي.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ديما مغرب منذ 3 سنوات

ارحمو رجال الأمن والله لايرتاحون فالوقت الدي يجب ان يهتمو يقضايا امنية صرفة من قبيل محاربة الجريمة بكافة اشكالها اصبحو الان يطاردون المحتجين والان اضيف لهم التلاميد ...كل هدا بسبب هاته الكومة الغبية والتي لاتفقه في التسير أي شيء .....وراه المغاربة مبغاوش توقيت زائد ساعة بغا توقييييييييت غرييييييينتتتتش واش افمهتي اسي العثماني.خاصكوم تفكوها ماشي تزيدو تعقدوها