المعطلون يحاصرون سيارة يتيم وسط الرباط -صور

14 نوفمبر 2018 - 18:40

وسط حالة الغليان التي يعرفها وسط مدينة الرباط خلال الأيام الأخيرة، بسبب خروج عدد من الفئات للاحتجاج، من أجل مطالب فئوية، اعترض المحتجون اليوم الأربعاء، سيارة وزير في حكومة سعد الدين العثماني، ما اضطره للنزول وفتح حوار مباشر معهم.

وأكدت مصادر لـ”اليوم 24″، أن محمد يتيم، وزير الشغل والإدماج المهني، أثناء مغادرته على متن سيارته الوزارية لمبنى البرلمان وسط الرباط، عقب مشاركته في مناقشة مشروع قانون المالية، تسببت احتجاجات لمجموعة من المعطلين لوقف سيارته، حيث تقدموا إليه وحاصروه بعدما تأكدوا من أنه هو وزير الشغل والإدماج المهني.

وأوضحت ذات المصادر، أن يتيم، بعدما حاصر المحتجون الغاضبون سيارته، اضطر  النزول من سيارته، وفتح حوار مباشر معهم، حيث طلب منهم تمكينه من ملفهم المطلبي، ودعاهم إلى مقر وزارته، حيث تم الاتفاق على أن يشكل المعطلون لجنة تمثلهم، يستقبلها يتيم في مكتبه الوزاري.

يشار إلى أنه منذ اتخاذ الحكومة لقرار اعتماد التوقيت الصيفي طيلة السنة، يعرف وسط العاصمة الرباط احتجاجات بوثيرة مرتفعة، حيث خرجت عدد من التنسيقيات للاحتجاج، إضافة لاحتجاجات الالتميذ التي اندلعت منذ الأسبوع الماضي ووصلت إلى أمام البرلمان خلال الأسبوع الجاري.

 

يتيم 1

يتيم 2

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عبد الهادي منذ 3 سنوات

بالنسبة لي احتجاجات تافهة لو كانت على التجهيزات الناقصة للمدارس و على مجانية التعليم لكان لي شخصيا رأي آخر ز مع احتراماتي للجميع