رونار: " فخور بهذه المجموعة وسعيد لفك العقدة"

16 نوفمبر 2018 - 22:40

أكد هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، بأن الخصم الكاميروني قدم مباراة كبيرة أمام الأسود بالرغم من النتيجة الإيجابية التي حققتها المجموعة، بفوز بثنائية دون رد عن طريق اللاعب حكيم زياش.

وأضاف رونار، مساء اليوم الجمعة، على هامش الندوة الصحفية التي تلت لقاء الكاميرون: “اليوم تمكنا من تحقيق الفرق، أعترف بأن اللاعبين الكاميرونيين كانوا أقوى بدنياً، لكن استطعت على الأقبل تحقيق شيء للمجموعة، وفك العقدة رفقة مجموعتي التي قدمت كل شيء، وتمكنت من تجاوز خصم بمؤهلات كبيرة”.

وشدد هيرفي رونار، بأن المنافسة  بين المنتخبات في القارة السمراء أصبحت صعبة جداً، خصوصاً المتبارية  منها على مقعد في المسابقات القارية، لذا فيجب احترام جميع الخصوم.

وختم الناخب الوطني حديثه، قائلاً: “فخور لأني هنا..لتدريب المنتخب الوطني المغربي خلال السنوات الثلاث الأخيرة، لدي مجموعة رائعة وبدون اللاعبين فأنا لا شيء”.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي،  تمكن من تحقيق أول انتصار له في تاريخ مواجهاته أمام الكاميرون،في اللقاء الذي أقيم على أرضية بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إطار خامس مباريات المجموعة الثانية من إقصائيات كأس إفريقيا للأمم، المزمع إقامتها في الكاميرون العام المقبل.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.