أمينوكس عن واقعة ذبح السائحتين: "ضرني خاطري وأقدم التعازي للإنسانية"

20 ديسمبر 2018 - 14:29

عبر الفنان أمين التامري، المعروف بلقب “أمينوكس”، أول أمس الثلاثاء، عن أسفه لواقعة ذبح سائحتين في منطقة إمليل نواحي مدينة مراكش، مدافعا عن الإسلام، الذي يساء إليه بمثل هذه الأفعال الإجرامية.

ونشر أمينوكس في حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، منشورا، عبر فيه عن تأثره بالواقعة المذكورة، إذ كتب: “ضارني خاطري بزاف الله احفظك يا بلادي …بلاد الخير والأمن والرجال لي عمروم يديرو بحال هاذ الأفعال الموسخة، أشمن إسلام كتهضرو عليه فين التسامح”.

واستشهد أمينوكس في دفاعه عن الإسلام، وتبرئته مما ينسب إليه بإضافة: فين قول الله عز وجل: “من قتل نفساً بغير نفس أو فساد في الأرض فكأنّما قتل النّاس جميعا”، ومن أحياها فكأنّما أحيا النّاس جميعاً “.

وواصل أمينوكس في التدوينة نفسها: “لا يسعني إلا أن أتأسف على هذه البشاعة، وأقدم التعازي في الإنسانية لي ماتت مع هاذ الناس”.

وشهدت منطقة “إمليل” الجبلية جريمة مروعة، بداية الأسبوع الجاري، حيث حيث عثر على سائحتين اسكندينافيتين مقتولتين في المنطقة، فيما حلت، صباح أمس الأربعاء، وفود المحققين الأجانب إلى مسرح الجريمة، عبر طائرة خاصة، للمشاركة في التحقيق، الذي تشرف عليه السلطات المغربية.

 

 

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.