سنة 2018.. الحياة العاطفية للرياضيين المغاربة تشهد تغيرات تابعتها جماهيرهم

30 ديسمبر 2018 - 23:43

سلطت مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب، في سنة 2018، الضوء على الحياة العاطفية لمشاهير الرياضة،التي شهدت تغييرات  جعل متتبعيهم يتحدثون عنه ومهتمين بتفاصيله. .

حمزة منديل
قبل نهاية السنة الحالية، دخل اللاعب المغربي حمزة منديل، القفص الذهبي بزواجه من خطيبته عارضة الأزياء مروى أوحلي، في وقت تحدث فيه الجميع عن نهاية فترة الخطوبة بانفصالهما، .
وأقام منديل حفل زفاف في مدينة الدار البيضاء، بحضور أصدقائه في المنتخب أيوب الكعبي وأمين حارث اللذين بدورهما عاشا نفس التجربة في سنة 2018.

أمين حارث
أمين حارث كشف بدوره أنه حياته العاطفية شهدت تغيرا بارتباطه من فتاة محجبة، ونشر صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، غير اخفائه لتفاصيل الارتباط، ونشر صورة شريكة حياته في بشكل مفاجئ، أثار تسائل البعض، هل حارث في ما يزال في مرحلة خطوبة أم أنه عقد قرانه على شريكة حياته.

أيوب الكعبي
وارتبط الكعبي بزوجته، التي تجمعه بها علاقة قرابة عائلية، في السنة الحالية، وانضم هو الآخر لقائمة اللاعبين المغاربة الذين توجهوا نحو الزواج، وهو أمر أشاد به البعض نظرا لوفاء اللاعب المغربي، وتمسكه بارتباطه بفتاة واعدها بالزواج لم يتخلى عنها رغم انتقاله من المغرب للاحتراف بالدور الصيني.

محمد الربيعي
سنة 2018، لم تحمل للرياضيين الأخبار السارة فقط، بل حملت منعطفات في حياة الملاكم محمد الربيعي، الذي انفصل عن زوجته بسبب مشاكل شخصية رغم أن علاقة الزواج المذكورة أثمرت طفلهما الأول، وبرر الربيعي انفصاله عن زوجته إيمان بأنها شتمت والداه وهو أمر لا يسمح بحدوثه على الإطلاق.

جمال بنصديق

اعترف الملاكم المغربي جمال بنصديق برغبته في الارتباط بالفنانة المغربية ابتسام تسكت، رغم أنه لا يعرفها بشكل شخصي، وصرح بذلك في مقابلة صحفية، لترد عليه الفنانة المغربية بأن إعجابه بها أمر يشرفها وكل شيء قسمة ونصيب، وتركت بجاوبها إمكانية ارتباطهما مفتوحة، وجعلت الجمهور يتحدث عن انطلاقها بالفعل. 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.