سلمى رشيد تعتزم جر حليوة للقضاء بعد "انتقامه" منها - صورة

31 ديسمبر 2018 - 16:30

تعتزم الفنانة المغربية، سلمى رشيد، مقاضاة الـ”رابور” حليوة، بعدما قرصن بريدها الإلكتروني، في خطوة انتقامية لسخريتها منه.

وأكدت مصادر “اليوم24″ أن سلمى رشيد، ستلجأ إلى القانون للرد على حليوة، خصوصا أن علبة بريدها الإلكتروني تضم مستندات خاصة بعملها كفنانة، كعقود الحفلات، ووثائق شخصية.

ونشر الـ”رابور” حليوة في صحفته في موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، صورا من البريد الإلكتروني لسلمى رشيد، مع تعليق: “لاتبرهشتي نتبرهشو معاك”، قبل أن يحذف منشوره نهائيا.

7liwaaa salma rachid

ويقصد حليوة بخطوته الرد على سخرية سلمى رشيد منه، في البث المباشر، الذي ظهرت فيه مع البيغ في الاستديو الخاص به “”DBF STUDIO، ووجه فيه صاحب أغنية 170KG، “كلاش” لحليوة بعبارة “شكون فرتت حليوة هنا”، لتنفجر سلمى رشيد ضحكا.

وينص القانون المغربي على أن أي شخص قرصن معلومات خاصة بشخص آخر، فإنه يعرض نفسه لعقوبة حبسية، والإلزام بأداء تعويض لجبر الأضرار المادية، والمعنوية، التي تعرضت لها الضحية.

يذكر أن ساحة الراب، في المغرب، تشهد، في الفترة الحالية، “حرب الكلاشات”، وهو ما ساهم في توسيع القاعدة الجماهرية لهذا النوع الغنائي في المغرب، على الرغم من وجود انتقادات كثيرة.

[youtube id=”Xd6hmFRU1m4”]

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.