باطمة تدخل على خط الهجوم على ملكة جمال الجزائر

10 يناير 2019 - 13:30

دافعت الفنانة دنيا باطمة، أمس الأربعاء، عن ملكة جمال الجزائر، خديجة بن حمو، بعد الانتقادات، والسخرية منها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت باطمة، في “ستوري” حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، صورة لملكة جمال الجزائر، مع تعليق وجهته لمنتقديها إذ كتبت: “لاحظت مدى الاستهزاء بخديجة بنحمو، ملكة جمال الجزائر، طيب يا مثقفات، يا جميلات، يا فتيات، ومتعلمات يا بتوع المدارس من متى يجوز الاستهزاء بخلقة رب العالمين؟ من متى مسابقة ملكة الجمال تعتمد على الجمال فقط؟ نسيتم الثقافة.. نسيتم الذكاء.. نسيتم الأهداف نسيتم أخلاقها وأدبها وتربيتها الحسنة، التي لا أعتقد أن أي مثقفة ممكن تتمتع بهذه الصفات مع الأسف.. ارتقوا”.

واعتبرت باطمة أن تجاهل ملكة جمال الجزائر الانتقادات، والهجوم، الذي طالها جواب في حد ذاته، إذ أضافت:” يكفي عدم ردها على حقارتكم وتجريحكم هذا في حد ذاته جواب وإهانة لشخصكم، وياريت اللي تكلمو جميلات”.

يذكر أن ملكة جمال الجزائر تعرضت، مباشرة بعد تتوجيها باللقب، لحملة انتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتبرها بعضٌ ليست جميلة بالقدر الكافي للتتويج بهذا اللقب، في حين استنكرت فئة أخرى الهجوم عليها، واعتبرته نوعا من العنصرية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي