آرسنال الإنجليزي يعرض 9 ملايين جنيه إسترليني لضم نجم "الأسود"

14 يناير 2019 - 17:27

عبر نادي آرسنال الإنجليزي عن رغبته الكبيرة في جلب اللاعب المغربي، يوسف أيت بناصر، لاعب المنتخب الوطني المحترف في صفوف فريق موناكو الفرنسي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وحسب صحيفة ” express ” البريطانية، اليوم الإثنين، نقلا عن الصحيفة الإيطالية ” كالتشيو ميركاتو”، فإن المدرب أوناي إمري، مدرب فريق “الغانرز”، يرغب فعلا في جلب اللاعب المغربي، هذا الشهر، وذلك بعد أن تألق بشكل لافت في الفريق الفرنسي، الذي يدربه لاعب آرسنال السابق، تيري هونري.

وأكدت المصادر نفسها، أن إيمري معجب بخدمات لاعب “أسود الأطلس” منذ أن كان يدرب فريق إشبيلية الإسباني، كما أن إدارة النادي الإنجليزي مستعدة لدفع مبلغ 9 ملايين جنيه إسترليني، من أجل الظفر بخدمات أيت بناصر هذا الشهر.

وشددت أيضا على أن إدارة نادي “المدفعجية” تبحث عن إبرام صفقة إعارة مع النادي الفرنسي هذا الشهر، وإلى غاية نهاية الموسم الجاري، مع إمكانية شراء عقده بشكل نهائي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويعتبر أيت بناصر، واحدا من أبرز اللاعبين الصاعدين في أوروبا، وقد تألق في مجموعة من المحطات التي مر منها في الدوري الفرنسي الممتاز، قبل أن يقرر تيري هونري الإبقاء عليه رفقة فريق “الإمارة”، كما ينتظر أن يكون واحدا من الركائز الأساسية داخل المنتخب المغربي، في نهائيات كأس إفريقيا المقبلة في مصر.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي