-صواريخ وشهب اصطناعية.. التراس إيمازيغن تحتفل بذكرى تأسيسها وتستعد لمساندة الحسنية في مقابلة الحسم -فيديو

18 يناير 2019 - 13:05

احتفلت التراس ايمازيغن بالذكرى الـ 13 على تأسيسها بملعب الانبعاث في أكادير، أمس الخميس، في جو احتفالي وحماسي، وذلك قبيل المباراة الحاسمة التي تجمع فريقهم الحسنية بـ “جيما ابا جيفار” الاثيوبي يوم السبت المقبل، بداية من الساعة الثامنة ليلا في ملعب أدرار الكبير.

ويأتي احتفال التراس ايمازيغن على تأسيسهم تزامنا مع الاحتفال برأس السنة الأمازيغية 2969، حيث رفعوا شعارات باللغة الأمازيغية وسط هتافات وأهازيج رائدة للمجموعة تنم عن وعي ومسؤولية وحب عميق للغزالة السوسية.

يشار إلى أن حسنية أكادير، تمكن من تحقيق انتصار ثمين على ضيفه أبا جيفار الإثيوبي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، الأحد الماضي، بملعب “أديس أبابا” في العاصمة الاثيوبية أديس ابابا، ضمن مباريات الدور الحاسم المؤهل لدور المجموعات من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

 

مباراة الإياب التي سيستقبل فيها الحسنية الفريق الاثيوبي، ستجرى يوم السبت المقبل 19 يناير بملعب أدرار الكبير، للحسم في تأهل الفريق لدور المجموعات من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إذ من المتوقع أن تحج جماهير غفيرة لمساندة الفريق السوسي والاحتفال بالتأهل في حالة الحفاظ على النتيجة الإيجابية أو تحقيق الانتصار.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي