كأس الـ"كاف".. طنجة ينهزم بثلاثية بميدان الزمالك المصري ويفشل في بلوغ المجموعات

19 يناير 2019 - 19:56

فشل فريق اتحاد طنجة في بلوغ دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد أن انهزم بميدان فريق الزمالك المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم السبت، بملعب “برج العرب” في إطار إياب الجولة الحاسمة المؤهلة لدور المجموعات.

وبدأ الفريق الطنجاوي المباراة بشكل جيد، وتخلص منذ الدقيقة الأولى من ضغط الأرض والجمهور، بل أكثر من ذلك كان بإمكانه أن يفتتح حصة التسجيل في الدقيقة 20 من عمر الجولة الأولى، بعد تسديدة قوية من المهدي النغمي، لم تجد طريقها نحو الشباك.

وفي آخر 10 دقائق من زمن النصف الأول، عادت كفة المباراة لتميل لاصحاب الأرض، وهو الأمر الذي مكنهم من توقيع هدف التقدم في الدقيقة 45، بواسطة اللاعب إبراهيم حسن، لتنتهي الجولة الأولى بتفوق الزمالك بهدف دون رد.

وفي الدولة الثانية، دخل الفريق المغربي بشكل جيد، وضغط على مرمى الحارس الزملكاوي، ما مكنه من تعديل النتيجة بوساطة اللاعب نعمان أعراب، في الدقيقة 50، بواسطة قديفة قوية استقرت في الشباك المصرية.

هذا الهدف، لم يعمر سوى 5 دقائق، بعد أن استطاع الفريق الأبيض إضافة الهدف الثاني، بواسطة اللاعب عمر السعيد، قبل أن يعود يوسف إبراهيم أوباما ليوقع ثالث الأهداف في الدقيقة 85.

لتنتهي المباراة لصالح الفريق المصري بثلاثة أهداف لهدف ويخطف بذلك بطاقة العبور لدور المجموعات، مع العلم أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بالتعادل بدون أهداف.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي