راموس: الانتصار على إشبيلية سيمنح الريال دفعة قوية

20 يناير 2019 - 09:32

أكد سرخيو راموس، قائد ومدافع ريال مدريد، عقب انتصار فريقه على ضيفه إشبيلية، بهدفين دون رد، أمس السبت، ضمن الجولة الـ20 من الليغا، أنهم حصدوا 3 نقاط “مهمة للغاية على المستوى المعنوي” لفرق الأرجنتيني سانتياغو سولاري.

في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب “سانتياغو برنابيو”، أبدى راموس رضاه التام عن مستوى الفريق، مؤكدا أنهم قدموا أحد أفضل مبارياتهم منذ بداية الموسم

وأوضح “كنا نحتاج لنقاط المباراة للعودة لمستوانا الطبيعي، وبأفضل صورة ممكنة. الفريق قدم مباراة كبيرة بشكل عام. سيطرنا تقريبا على جميع أحداث المباراة”.

وتابع “الجميع بذل مجهودا كبيرا، ومع قليل من التركيز أمام مرمى المنافس، النتيجة كانت لتصبح أكبر. كنا نرغب في تحقيق انتصار كبير”.

وأضاف “أقول إنها أحد أفضل مبارياتنا هذا الموسم. على مستوى الأداء، ضغطنا منذ الدقيقة الأولى، وحاولنا استخلاص الكرة في مناطق إشبيلية. النتيجة تعتبر هدية على ما قدمناه، وأضفنا ثلاث نقاط معنوية ثمينة”.

وحول سلسلة نتائج الفريق السلبية هذا الموسم، قال راموس إن “الأمر يبدو غير منصف إلى حد بعيد” لأن التقييم يبنى على النتائج.

كما أبدى صاحب الـ32 عاما إعجابه الشديد بهدف التقدم للاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو من تسديدة صاروخية بعيدة، ووصفه بـ”الرائع”، مذكرا بأنه لم يشاهد تسديدة بـ”هذا المستوى” من الدقة والروعة منذ فترة طويلة.

وحسم الميرينغي بهذا الانتصار صراع المركز الثالث بين الفريقين، بعد أن رفع رصيده لـ36 نقطة، مبتعدا بفارق 3 نقاط عن إشبيلية، الذي تجرع خسارته الثانية على التوالي، والخامسة هذا الموسم

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي