كأس الـ"كاف".. الرجاء يتسلح بالجمهور ونتيجة الذهاب لخطف ثالث البطاقات المغربية في المجموعات

20 يناير 2019 - 11:30

يخوض فريق الرجاء البيضاوي، عشية اليوم الأحد، مباراة إياب الدور الحاسم المؤهل لدور المجموعات من منافسات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والتي ستجمعه بفريق أفريكا ستارز الناميبي، وهدف حامل اللقب، هو تأكيد النتيجة الإيجابية التي حققها في مباراة الذهاب خارج الديار، وخطف ثالث البطاقات المغربية في دور المجموعات.

الفريق الأخضر، الذي حل عصر أمس السبت بعاصمة النخيل، يصبو إلى نسيان عثراته المحلية في الفترة الأخيرة، والظهور بوجه مغاير في كأس الكونفدرالية الافريقية، وكذا مواصلة رحلة الدفاع عن اللقب، الذي حققه العام الماضي للمرة الثانية في تاريخه.

وعلى الرغم من استقباله خارج الديار، بالملعب الكبير لمدينة مراكش، إلا أن “النسر الأخضر” سيستفيد من الدعم الكبير لجماهيره، التي “ستحلق” بكثافة صوب مراكش، من أجل تقديم الدعم النفسي والمعنوي، إذ عدت كل الفصائل المناصرة للرجاء العدة لدعم الفريق في هذه المباراة.

أبناء المدرب الإسباني سيرجيو لوبيرا، متسلحون بعامل الثقة والخبرة وبصفة “حامل اللقب”، بالإضافة إلى التعادل الإيجابي المهم الذي حققه في مباراة الذهاب، غير أن الحيطة والحذر تبقى واجبة من فريق ناميبي “ليس لديه ما يخسره”، ولم يكشف بعد عن كل أوراقه.

الفريق الناميبي، الذي حل في المغرب منذ 3 أيام، وحسب ما تناقلته وسائل إعلام محلية، فإنه أعد العدة بشكل كاف لهذه المباراة، وعازم على الإطاحة بحامل اللقب، كما أن اتحاده المحلي صرف له مبلغ 100 ألف دولار، من أجل تحفيزه وتسهيل مهمته.

وستقام هذه المباراة، على الساعة الخامسة بعد العصر، بالملعب الكبير لمدينة مراكش، وستنقل بشكل مباشر على قناة “الرياضية”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Med منذ 3 سنوات

سيرجيو لوبيرا لاواه زين الديت زيدان

التالي