جدل "الڤيلات"..العثماني: لدي واحدة في سلا وأخرى في انزگان لوالدتي..أعطوني أرصدتكم وفيلاتكم ونعطيكم ديالي!

26 يناير 2019 - 14:54

عقب الجدل الذي أثير مؤخرا، والأنباء التي راجت بخصوص امتلاك سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، لثلاثة ڤيلات، خرج العثماني، اليوم السبت، ليوضح حقيقة ما تم تداوله.

وقال الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، في لقاء حزبي، صباح اليوم السبت، بأكادير، “المغاربة يعرفون شحال عندنا من فيلات، قلت لأحدهم اعطونا ما لديكم من فيلات وأرصدة مالية في حساباتكم ونعطوكم ما لدينا”.

وأضاف العثماني؛ “أي حزب أراد أن يتبادل معنا، نحن مستعدون، طبعا عليه أن يكون من الأحزاب الكبرى”.

وقال أيضا: “قالوا عندي ثلاث فيلات، في انزكان وسلا وافران، أقول لهم، نعم عندي واحدة في سلا اشتريتها سنة 2007، والتي توجد بإنزكان ديال الوالد رحمه الله، ويقطن فيها إخوتي وأمي، وعلى كل حال ماشي ديالي”.

وتابع: “بخصوص ڤيلا إفران، بغيت نمشي ليها، وخصهوم يعرفوني عليها”، مشيرا إلى أن “الناس يروجون لمعطيات غير متأكدين منها، والأصل أنه يجب التحري في المعلومات”.

ويرى العثماني أن “الهجوم على العدالة والتنمية هو هجوم على العمل السياسي أساسا’، مؤكدا أن “منسوب الثقة في العمل السياسي والأحزاب انخفض، والسياسيون يتحملون جزءا من المسؤولية”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ابن عرفة ضفاف الرقراق منذ سنتين

الحمد لله الفقيه ،لقد اصبت الحقيقة في مقتل ،أن منسوب العمل السياسي انكمش إلى الحدود الدنيا ،بعدما تحمس المغاربة وتوسموا فيكم الخير،حيث نسبة المشاهدة في اللقاءات الشهرية لابن كيران لم يسبقه إليها أحد،لكن لما بدأت التسريبات تطفو عرف المغاربة أن البيجدي ،ماهو الا ذئب جائع يتعطل لديه هرمون الشبع،ولن يرحم احدا حتى ولو أن أشبع سغبه

التالي