بطريقة ساخرة.. بنكيران يهنئ عصيد

03 فبراير 2019 - 00:00

علمت «أخبار اليوم» أن عبد الإله بنكيران علق بطريقة ساخرة على غلاف العدد الأخير من مجلة «تيل كيل»، الذي يحمل صورة الناشط الأمازيغي، أحمد عصيد، وعنوانا عريضا يقول فيه هذا الأخير: «البيجيدي يشكل خطرا على الملكية».

وقال بنكيران، حسب مصادر الجريدة: «أهنئ عصيد لأنه الوحيد الذي استفاد من حزب العدالة والتنمية، فقد أصبح يخرج على الصفحة الأولى لمجلة مثل «تيل كيل»، ويقول ما يحلو له من كلام».

وقال عصيد، في حوار مع المجلة، إن البيجيدي ليس سوى حصان طروادة يحمل مشروعا هيمنيا، ويستفيد من الضعف الاجتماعي ليبسط تأثيره على المجتمع، عن طريق مضاعفة الجمعيات الحاملة لإيديولوجيته، وهدفه النهائي هو أسلمة المجتمع من الأساس».

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حسن منذ سنتين

هؤلاء اليساريين يريدون خراب المجتمع عوض ان تقدموا للمجتمح برامج تنموية بدخلون في جوفاء يريدون تخريب قيم المغاربة اي اخر ما تبقى لهم علانية اكل رمضان المثلية الجنسية الامهات العازبات عدم تجريم الخيانة الزوجية المساوات في الارث مدونة الاسرة التي خربت الاسر كل هده الامور تمول من الخارج هدفها ان يكون المغاربة عبارة عن حيونات تمشي دون تمييز بين الصالح و الطالح اما اسلمة المجتمع فهي تهمة لمن لا تهمة له الاسلام قناعة شخصية و لا يشكل اي خطر بالعكس الفراغ الديني هو من يشكل خطر التطرف الديني و التطرف اليساري

التالي