حملة انتقادات وسخرية من بوطيب بعد أول ظهور له مع الزمالك وأيام "عصيبة" تنتظره بمصر - صور

04 فبراير 2019 - 12:20

تلقى خالد بوطيب، مهاجم المنتخب المغربي لكرة القدم، انتقادات لاذعة من قبل أنصار فريقه الجديد، الزمالك المصري، كما أصبح مستهدفا من موجة جديدة من السخرية، على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهوره الرسمي الأول رفقة الفريق أمام غورماهيا الكيني، وهزيمته بأربعة أهداف مقابل هدفين في أولى مباريات مجموعات الـ”كاف”.

وانتقد أنصار فريق الزمالك الأداء الذي ظهر به مهاجم المنتخب المغربي في هذه المواجهة، خاصة في الجولة الثانية بعد أن أهدر مجموعة من الفرص، كما كان محط سخرية واسعة من الجماهير المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب بطئه، بالإضافة إلى غلاء صفقته التي كلقت خزينة النادي حوالي 3 ملايير يورو.

وكانت جماهير الفريق الأحمر والأبيض تترقب بداية قوية للاعب السابق لستراسبورغ الفرنسي، خاصة وأن مباراة غورماهي كانت هي الأولى له كأساسي، غير أن اللاعب يبدو أنه لم ينسجم بعد مع لاعبي الخط الأمامي في الفريق.

فبعد شوط أول مستحسن لبوطيب، مرر خلاله تمريرة الهدف الثاني، أثيحت للاعب مجموعة من الفرص في الجولة الثانية، خاصة فرصة تعديل النتيجة، في أولى ربع ساعة من عمر الجولة الثانية، غير أنه فشل في تحويلها إلى هدف، كما ظهر على أداءه الكثير من البطئ.

ويعتبر بوطيب، هو المهاجم الأول للمنتخب الوطني، وانتقل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية للفريق المصري، قادما من مالاطيا سبور التركي، في صفقة قياسية “عربيا” قدرت بحواليا 3 ملايين يورو.

ومن المرتقب أن يواجه اللاعب المغربي اياما عصيبة، في المستقبل القريب، سواء مع الجماهير الزملكاوية المتطلبة، أو مع رئيس النادي الكثير للجدل، مرتضى منصور، المعروف بتصريحاته ومواقفه “الغريبة” اتجاه عدد من اللاعبين.

إليكم بعض الصور التي انتشرت بشكل واسع على صفحات مواقع التواصل الاجتماعية المصرية، والتي تسخر من اللاعب بوطيب:

بوطيب بوطيب1

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.