البطولة العربية.. جماهير الرجاء تنادي بـ"الريمونتادا" والفريق يسارع الزمن لتأهيل لاعبيه

04 فبراير 2019 - 13:35

أطلقت جماهير الرجاء البيضاوي حملة واسعة، على أبرز الصحفات المناصرة على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، تدعوا من خلالها لاعبي الفريق الأخضر إلى تحقيق “الريمونتادا” في المباراة التي ستجمعه يوم الجمعة المقبلة بالنجم الساحلي التونسي، في إياب ربع نهائي البطولة العربية للأندية، “كأس زايد”.

وانتشر هاشتاغ “نريد الريمونتادا” في أبرز وأشهر الصحفات المساندة للرجاء، وذلك من أجل تجاوز الهزيمة القاسية بهدفين دون رد التي تكبدها الفريق هنا في الرباط، في مباراة الذهاب، والانتصار بنتيجة أكبر في لقاء العودة، من أجل الوصول للمربع الذهبي.

وعلى الرغم من صعوبة المهمة، بحكم فارق الهدفين بالإضافة إلى قوة الفريق التونسي، إلا أن جماهير الرجاء تتسلح بعامل التاريخ، والإنجاز الذي حققه الفريق الأخضر في نفس الدور والمنافسة، سنة 2006، عندما انهزم بالدار البيضاء يهدفين دون رد على يد الزمالك المصري، قبل أن يفوز عليه في مصر بثلاثية.

وفي السياق ذاته، يصارع الطاقم الطلبي للفريق الأخضر الزمن من أجل تأهيل الثنائي محمود بنحليب وعبد الرحيم الشاكر لهذه المباراة، وذلك بسبب معاناتهما من الإصابة، والتي غيبتهما عن آخر نزال للفريق أمام حسنية أكادير.

وسيكون الرجاء، بقيادة مدربه الجديد، الفرنسي باتريس كارتيرون، في حاجة ماسة لجميع نجومه من أجل خوض مباراة العودة بثقة أكبر وبرغبة في تحقيق الفوز.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.