23 ساعة في السماء.. رحلة شاقة للوداد عبر طائرتين إلى جنوب إفريقيا وأوناجم والنقاش يرافقون المجموعة

29 أبريل 2019 - 21:40

سيخوض فريق الوداد البيضاوي، ممثل الكرة المغربية في المربع الذهبي لعصبة الأبطال الإفريقية، رحلة طويلة وشاقة في اتجاه العاصمة الجنوب إفريقية، بريطوريا، وذلك من أجل خوض مباراة إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وستغادر بعثة الفريق الأحمر، التي ستتكون من 50 فردا، المطار الدوري للدار البيضاء، على الساعة الخامسة عصرا، متوجهة صوب الدوحة القطرية، قبل أن تستقل طائرة ثانية نحو جوهانسبورغ، في رحلة ستستغرق 23 ساعة.

ومن المرتقب أن يرافق محمد أوناجم، بعثة الفريق الأحمر صوب جنوب إفريقيا، على الرغم من شكوك حول جاهزيته للمباراة، كما سيرافق الفريق أيضا، إبراهيم النقاش، بالرغم من عدم خوضه المباراة، بسبب عقوبة الإيقاف.

وسيرافق سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد البيضاوي لكرة القدم، فريقه إلى جنوب إفريقيا، وقرر الناصيري، مرافقة البعثة الحمراء إلى بريطوريا، بمعية عدد من أعضاء المكتب المسير للنادي، وذلك من أجل تقديم الدعم النفسي والمعنوي للاعبين، بالإضافة إلى وقوف على جميع ترتيبات الرحلة، والدفاع على مصالح النادي.

وسيكون الفريق المغربي، أمل الكرة المغربية الوحيد في التتويح بأغلى المنافسات القارية، مطالبا بالعودة بالتعادل على الأقل، إن هو أراد التأهل للمباراة النهائية، بحكم أن مباراة الذهاب في الرباط، كانت قد انتهت بانتصاره بهدفين مقابل هدف واحد.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.