عاجل.. قناة "الرياضية" تعلن استقالة رونار من تدريب "الأسود"

15 يوليو 2019 - 13:43

أعلنت قناة “الرياضية”، قبل قليل، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، تقديم الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، استقالته الرسمية من تدريب “أسود الأطلس”.

وأكدت القناة، على أن “الثعلب” الفرنسي، قرر بشكل رسمي الرحيل عن المنتخب الوطني، بعد فشله في قيادته للتألق في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، دون ذكر تفاصيل هذا القرار.

ولم تصدر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لحدود كتابة هذه الأسطر، اي بلاغ رسمي بذا الخصوص.

a

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

صم صم بن قم قم منذ سنتين

يجب محاسبته 120 مليون سنتيم تغنيني 120 سنة اويلي الشفرة فاتحة عينيها

Moha منذ سنتين

يقول المثل المغربي:ما يحك جلدك في سفرك....الزاكي هو البديل