البطولة العربية.. اتحاد طنجة يتعرف على خصومه في الدور الأول لكأس محمد السادس

27 يوليو 2019 - 15:40

تعرف فريق اتحاد طنجة، ممثل الكرة المغربية الرابع في كأس محمد السادس لكرة القدم، المسمى الجديد للبطولة العربية للأندية البطلة، تعرف على خصومه في الدور الأول للمنافسة، وذلك خلال عملية القرعة، التي أقيمت قبل قليل، بالرباط.

وسيواجه ممثل مدينة البوغاز،  في الدور الأول، كل من بطل الصومال، الزوراء العراقي، والرفاع البحريني، في المجموعة الأولى، حيث سيكون عليه تصدر هذه المجموعة إن هو أراد التألهل للدور الثاني.

بينما تضم المجموعة الثانية، كل من البنزرتي التونسي، بطل جيبوتي، بطل جزر القمر، وشبيبة الساورة الجزائري.

وسيتعرف الثلاثي المغربي الآخر، الوداد والرجاء البيضاويين، وأولمبيك آسفي، عن خصومهم في الدور الأول، للنسخة الجديدة من البطولة العربية للأندية الأبطال، عشية اليوم السبت ، حيث ستقام مراسيم القرعة.

وقد اختار الاتحاد العربي للعبة، أحد فنادق مدينة الرباط، عشية اليوم، من أجل إجراء قرعة هذه البطولة، التي تعتبر واحدة من أبرز التظاهرات الإقليمية، وأكثرها قيمة، من حيث المنحة المالية.

وسيشارك في هذه البطولة أندية، النجم الساحلي والترجي (تونس)، والشباب والاتحاد (السعودية)، وشباب الأردن (الأردن)، وشباب قسنطينة ومولودية الجزائر (الجزائر)، والاتحاد السكندري والإسماعيلي (مصر)، والوصل والجزيرة (الإمارات)، والهلال والمريخ (السودان)، والجيش (سوريا)، والمحرق (البحرين)، والشرطة والقوة الجوية (العراق)، وهلال القدس (فلسطين)، وظفار والنصر (عمان)، والعربي والسالمية والكويت (الكويت)، والنجمة والعهد (لبنان)، وأهلي بن غازي (ليبيا)، ونواذيبو (موريتانيا)، والوداد وأولمبيك أسفي والرجاء (المغرب)، بالإضافة إلى المتأهل إلى دور الـ 32 من التصفيات (A) والتصفيات (B).

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي