النصيري يقترب من الدوري الانجليزي مقابل 20 مليون يورو.. مدرب ليغانيس أسقط اسمه واللاعب مصر على الرحيل

03 أغسطس 2019 - 15:22

يبدو أن علاقة الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم “أسود الأطلس”، وفريقه “ليغانيس” الإسباني، قد أخدت منعطفا جديدا، وذلك بعد أن انتقد قي وقت سابق قرار إدارة النادي بعدم السماح له بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، ووضع عراقيل وشروط مالية.

وحسب تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، فإن ماوريسيو بيليغرينو، مدرب فريق ليغانيس الإسباني، لم يوجه الدعوة لمهاجم المنتخب المغربي، من أجل خوض المباراة الودية التي ستجمعه اليوم بأميان الفرنسي، في إطار استعداداتهما لمنافسات الموسم المقبل.

وأكدت المصادر ذاتها، أن النصيري لا يعاني من أية إصابة، بل إن إبعاده عن هذا اللقاء، له علاقة بالأزمة التي نشبت بينه وبين إدارة النادي، بسبب العرض الذي تلقاه من نادي برايتون الإنجليزي، والذي قطع أشواط مهمة بين الناديين.

وكانت صحيفة “آس” الإسبانية، قد أكدت أن نادي ليغانيس، الذي حقق البقاء في “الليغا” الموسم الماضي، بعد جهد جهيد، وصعوبة بالغة، رفض عرضين اثنين من نادي برايتون، الممارس في “البريمرليغ”، ويتجه لرفض عرض ثالث منه، قدر بحوالي 20 مليون يورو.

وشددت الصحيفة ذاتها، على أن إصرار النادي على الرفض، يقابله رغبة كبيرة من الدولي المغربي، من أجل الانتقال إلى انجلترا، وخوض تجربة في “البريمرليغ” خاصة وأن العرض الذي قدمه النادي الإنجليزي مغربي للغاية، ورفع أسهم اللاعب المغربي بشكل كبير.

النصيري، خرج على حسابه الرسمي على “تويتر”، وأرسل رسالة مشفرة لمسؤولي ناديه قال فيها ” إنه أمر محزن أن تشعر بتعامل سيء من طرف أشخاص همهم الأول هو المال”، ما يعني أنه يرغب بإصرار للانتقال للدوري الإنجليزي.

ويحاول النادي الإسباني، إغراء النصيري بعقد جديد وامتيازات مالية كبيرة جديدة، حتى يستمر مع الفريق، غير أن20 مليون يورو من برايتون، قد تدفعه لقبول العرض، وتسريحه هذا الصيف.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.