بعد عقد ونصف من الزمن.. هل يُحقق المولودية فوزه الأول على الرجاء؟

22 يناير 2020 - 13:20

يستقبل فريق الرجاء الرياضي مساء اليوم الأربعاء، ضيفه مولودية وجدة، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، في لقاء مؤجل عن الأسبوع الثاني عشر من البطولة الوطنية الاحترافية.

ويسعى الفريق الأخضر إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور، لحسم المباراة لصالحه من أجل الارتقاء إلى المركز الثالث في جدول الترتيب، الذي يحتله “سندباد الشرق” متقدما بنقطة وحيدة عن “النسور” الخضر.

ويبحث الفريق الوجدي عن تحقيق فوز غائب عنه أمام الرجاء لمدة عقد ونصف من الزمن، إذ يعود آخر انتصار حققه المولودية على النادي البيضاوي إلى شتنبر من العام 2004، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، برسم مباريات الجولة الثانية من بطولة موسم 2005/2004.

ومنذ تلك المباراة، التي احتضنها الملعب الشرفي بوجدة، التقى الفريقان في 13 مواجهة، 7 منها انتهت بفوز الرجاء، بينما خلصت 6 لقاءات إلى التعادل بين الفريقين.

وتبدو نتائج الرجاء، والمولودية متقاربة في بطولة هذا الموسم، بـ6 انتصارات لكل ناد، و3 تعادلات لـ”النسور”، مقابل 4 لأبناء بنشيخة، كما مُني كل فريق بالهزيمة في مناسبتين.

وأحرز الخط الأمامي للفريق البيضاوي 16 هدفا، بفارق هدف وحيد عن المولودية، الذي اهتزت شباكه في 9 مناسبات، في حين سكن مرمى الرجاء 10 أهداف.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.