رابطة: أطفال يدرسون في إحدى الكتاتيب القرآنية تعرضوا لهتك عرض من طرف “خمسيني” وأسرهم تطالب بفتح تحقيق – اليوم 24
اغتصاب
  • مسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء

    هل تستعد وزارة الأوقاف لإقامة التراويح؟

  • rmili-nabila-774x470

    لجنة تحقيق من وزارة الصحة تحل بالدار البيضاء والرميلي في قلب العاصفة

  • naufrage_bateau_640023843

    شبح الهجرة السرية يعود من جديد بعد غرق أزيد من أربعة شبان.. وفاعلون يسائلون الحكومة

مجتمع

رابطة: أطفال يدرسون في إحدى الكتاتيب القرآنية تعرضوا لهتك عرض من طرف “خمسيني” وأسرهم تطالب بفتح تحقيق

قالت الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب، إن  أمهات، وآباء، وأولياء أمور تلاميذ، كانوا يدرسون في إحدى الكتاتيب القرآنية، في قرية زنيش، التابعة لإقليم الفحص أنجرة قيادة ملوسة، يستعدون إلى تقديم شكاية إلى الوكيل العام في محكمة الاستئناف في طنجة، من أجل فتح تحقيق حول ظروف اغتصاب، وهتك عرض أطفالهم في هذه المؤسسة.

وأوضحت الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب، في بلاغ، توصل “اليوم 24” بنسخة منه، أن أهل الضحايا عبروا في اتصال هاتفي مع رئيس الرابطة عن رغبتهم الملحة في أن تؤازرهم الرابطة في ملف أطفالهم الشائك، والحساس.

وأكدت الرابطة المذكورة، أنها “تواصلت هاتفيا من أخ إحدى الضحايا القاصر، والتي كانت تدرس، قبل سنوات، في إحدى الكتاتيب القرآنية بالمدشر نفسه، التابع إلى قيادة ملوسة إقليم الفحص أنجرة.

الشخص المتصل نفسه أكد أن هناك ضحايا آخرين، وصل عددهم، الآن، إلى أربع ضحايا.

وأفاد المصدر نفسه، “أن أهل الضحايا يؤكدون أنه يشتبه في شخص خمسيني بهتك عرض الضحايا، وأشار إلى أن “الفضيحة تفجرت، بعدما أبلغت بنت صغيرة، تبلغ من العمر سبع سنوات، وتدرس في الكتاتيب نفسها فتاة أخرى بما يحدث لها، ولصديقاتها، التي أخبرت أمها بذلك، فاندلعت شرارة الصدمة وسط الآباء”.

شارك برأيك

faty

المسكوت عنه كثير وفاضح ولا مثيل لقضية واغتصاب المغدور عدنان ولي سكت على اغتصاب ابنائهم سنوات هذي للاسف غير مايستغل هذ الموجة ويركب عليها وحبذا لو ان الجمعيات والحقوقيون كانو كيوعييو الناس وكيخرجو خرجات لفائدة الساكنة لي فالدوار والقرى من قبل لما وقع ما وقع ولكن كلشي محبي وغايب وملي كتظهر شي واقعة كلشي كيهضر

إضافة رد