توقيف المشتبه فيه الذي عنف أساتذة "التعاقد" في احتجاجات الرباط

19 مارس 2021 - 08:00

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف الشخص المشتبه فيه الذي ظهر في مقاطع فيديو وهو يعنف مشاركين في شكل احتجاجي بمدينة الرباط يوم الأربعاء المنصرم.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الشرطة القضائية المكلفة بالبحث في هذه القضية كانت قد باشرت كافة الأبحاث التمهيدية الضرورية على ضوء المعطيات والتسجيلات التي تناقلتها شبكات التواصل الاجتماعي، والتي مكنت من تشخيص هوية المشتبه به في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية وتوقيفه.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سمير منذ شهر

"وذلك من أجل تحديد ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية." ههه أنا أجيب : ببساطة مواطنون مغاربة يمارسون حقا مكفولا بالدستور، وبلطجية من شتى الألوان صدر لهم الامر بتكسير عظامهم.. هذا البلطجي نفذ الأوامر وعليه يجب اعتقال سلسلة الامر التي تصل حتى عناصر في محيط الملك.. ساهلة ههه جيبو البوليس دبرا يشد البوليس دهنا

التالي