قضية مقتل الطفل عدنان.. دفاع المتهم يطالب بالتأجيل

23 مارس 2021 - 21:00

قضت محكمة الاستئناف في مدينة طنجة، صباح اليوم الثلاثاء، بتأجيل قضية مقتل الطفل عدنان إلى غاية 6 أبريل المقبل، بهدف إعداد ملف الدفاع.

وجلسة، اليوم، شهدت حضور المتهم من السجن المحلي في طنجة، ودفاع الطرف المدني.

وكانت محكمة الاستئناف في مدينة طنجة قد قضت في المرحلة الابتدائية بالحكم بالإعدام على المتهم الرئيسي في هذه القضية، التي خلفت موجة غضب، وحزن في صفوف المغاربة.

ويتابع في قضية مقتل الطفل عدنان، بعد اختطافه، واغتصابه، وقتله أربعة أشخاص، من بينهم المتهم الرئيسي، المتابع من أجل، “جناية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، الذي سبقته جناية التغرير بقاصر، يقل عمره عن 12 سنة، واستدراجه، واحتجازه، وهتك عرضه بالعنف، والاحتجاز، المقرون بطلب فدية والتمثيل بجثة، واخفائها، وتلويثها، ودفنها خفية”.

وكانت قضية مقتل عدنان في مدينة طنجة قد خلفت موجة غضب، وحزن في صفوف المغاربة، الذين نددوا بمقتله، وطالبوا بمعاقبة الجاني بأقصى العقوبات.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

faty منذ شهر

ملي كتوقع شي جريمة ماكتقولو للفاعل تأجل او اجل الفعل الذي تريد القيام به ولما يطبق او ينطق بالحكم كطلبو تأجيل مافهمت اش من منطق باش كتحللو الظواهر او الوقائع عنداكم غير ينتاحر داخل السجن راه التأخير فالتنفيذ هو لي خلى الذئاب البشرية باقي مستمرة في هتك العرض ديرو ريوسكم فبلاصة واليدين هاذاك المقثول او المغذور عدنان باش تحسو اكثر؟؟؟لي شاعلة فيه العافية وكيتحرق بها ماشي بحال لي كيسخن ويدفي عظامو ماشي انتقام او حقد ولكنه العدل الالاهي قبل القانوني

التالي