محمد خيي: الجمهور المغربي وجد نفسه في "سلمات أبو البنات"

18 أبريل 2021 - 16:15

قال الفنان محمد خيي، إن الجمهور المغربي، وجد نفسه في مسلسل “سلمات أبو البنات”؛ وهو ما ساهم في الإقبال الكبير من طرف المشاهدين على جزئه الأول، وخلق ترقبا للجزء الثاني، المعروض في رمضان الحالي على قناة “إم بي سي 5” .

وتحدث محمد خيي، أثناء حلوله ضيفا على برنامج “FBM” المواجهة، مع الإعلامي بلال مرميد، قائلا، إن المغاربة متعطشون لمشاهدة أنفسهم في أعمال “رمضانية؛ وذلك ما تحقق قي مسلسل “سلامات أبو البنات.

وأضاف خيي أن طاقم “سلمات أبو البنات”، سهر منذ الجزء الأول، على توفير جو مواتي للاشتغال؛ الأمر الذي خلق ارتياحا واطمئنانا، ساهما في إبداع المشخصين أثناء الاشتغال.

وأشار خيي إلى أن المخرج هشام الحبارى، استفاد من كونه كاتب سيناريو العمل، من أجل تطوير الشخصيات، وتحقيق تسلسل في الأحداث.

وتمنى خيي، أثناء حديثه تطوير كتابة السيناريو أكثر، وطرح مواضيع ومشاكل يعيشها الجمهور والمغاربة، داعيا إلى الاشتغال أكثر في “الكاستينغ” من أجل اختيار مشخصين سيضيفون للعمل.

يذكر أن محمد خيي يحضر خلال شهر رمضان الحالي، من خلال ستكوم بعنوان “أحلام سيتي” على القناة الأولى، إلى جانب بطولته في الجزء الثاني من “”سلمات أبو البنات.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مغربيي منذ أسبوعين

والله العظيم إلى ما عندك علاش تحشم. كتهضر على المغاربة كاملين بحال الى كلشي كيتفرج فيكم هههههههههههه البسالة في البرامج التلفزيونية ماكاين لا فرجة ولا اداء

غضنفر منذ 3 أسابيع

تفاهة وقلة حياء. الله يمسخكم.

التالي