كأس الكونفدرالية... نهضة بركان يغادر المسابقة بعد خسارته أمام نابسا ستارز الزامبي

21 أبريل 2021 - 17:59

أقصي فريق نهضة بركان لكرة القدم، من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية من دور المجموعات، عقب خسارته قبل لحظات أمام نابسا ستارز الزامبي بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها على ملعب هذا الأخير، لحساب الجولة الخامسة.

وحاول نهضة بركان تسجيل هدف السبق في أكثر من مناسبة، انطلاقا من الفرص السانحة للتهديف التي أتيحت له، إلا أن غياب المهاجم القادر على إكمال الهجمة، وإدخال الكرة لشباك الخصم، آل دون الوصول إلى المبتغى.

واضطر البركانيون إلى الضغط على دفاع نابسا ستارز بعدد أكبر من اللاعبين، ما جعل فراغا في دفاعهم، استغله لاعبو الخصم أحسن استغلال في الدقيقة 55، بعدما تمكنوا من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب سوكو، معلنين عن تقدمهم في النتيجة، باقي أطوار المباراة شهدت نزول المردود البدني للبركانيين، ما جعلهم يضيعون الكرات بسهولة، دون تمكنهم من الوصول إلى المرمى الذي بدا مستعصيا عليهم طيلة المباراة، لينتهي اللقاء بفوز نابسا ستارز بهدف نظيف، ومغادرة نهضة بركان المسابقة من دور المجموعات.

وأكد بركان بأنه يمر من أزمة نتائج في الآونة الأخيرة، بعد خسارة اليوم، سواء في البطولة الاحترافية، أو كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث حقق فوزا وحيدا في الأربع جولات الماضية في البطولة، كان أمام حسنية أكادير بهدفين لهدف، كما حقق فوزا وحيدا في كأس الكونفدرالية أمام نابسا ستارز في مباراة الذهاب، بعدما تعادل أمام شبية القبائل ذهابا، وإيابا من دون أهداف، وخسارة أمام كل من القطن الكاميروني ونابسا.

وغاب عن نهضة بركان في هذه المباراة كل من زهير العروبي، لتخلفه عن الرحلة لأسباب أسرية، ومحسن ياجور، وحمزة الركراكي، وكريم باعدي، ويوسوفا دايوه بسبب الإصابة.

ويحتل نهضة بركان الرتبة الثالثة بخمس نقاط خلف القطن الكاميروني الثاني بتسع نقاط، ونقطة واحدة عن نابسا ستارز الرابع، في مجموعة يتصدرها شبيبة القبائل بتسع نقاط.

جدير بالذكر، أن نهضة بركان هو صاحب اللقب في السنة الماضية، بعد تغلبه على بيراميدز المصري، كما أنه لعب نهائي النسخة ما قبل الماضية أمام الزمالك المصري الذي حقق آنذاك اللقب.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي