الحكم بوعديلة لـ"اليوم24": فوزي لقجع دعمني كثيرا بعد الاعتداء الذي تعرضت إليه

23 أبريل 2021 - 10:45

علم “اليوم24″، من مصادر مطلعة، أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، اجتمع بالحكم، رضا بوعديلة، الذي تم الاعتداء عليه خلال المباراة، التي جمعت فريق وفاق تاونات برجاء زواغة، بمعية جمال الكعواشي، رئيس اللجنة المركزية للتحكيم.

وأضافت المصادر ذاتها أن لقجع استمع إلى تفاصيل الاعتداء، الذي تعرض له بوعدلية، وكيفية التعامل معه في تاونات، ووعده برد الاعتبار إليه، وإنزال أقصى العقوبات على المعتدي.

وعلاقة بالموضوع، قال الحكم رضا بوعديلة في تصريم خص به “اليوم24″، إن فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، دعمه كثيرا بعد الاعتداء الذي تعرض إليه، مشيرا إلى أنه لن ينسى هذا الدعم.

وأضاف بوعديلة أن لقجع يراقب كل صغيرة وكبيرة في كرة القدم الوطنية، كما أنه يحترم الحكام كثيرا، إلى جانب احترامه كل الأطر، واللاعبين.

وأكد المتحدث نفسه أن فوزي لقجع استقبله مرتين، لاستفساره، والاطمئنان على صحته، إثر تعرضه للاعتداء من طرف أحد لاعبي رجاء زواغة.

وكان “اليوم24” سباقا إلى نشر خبر استضافة فوزي لقجع للحكم رضا بوعديلة، بعد تعرضه للاعتداء، واعدا إياه برد الاعتبار إليه، وإنزال أقصئ العقوبات على المعتدي.

جدير بالذكر أن الحكم رضا بوعديلة كان قد تعرض لاعتداء من طرف لاعبين، خلال المباراة، التي جمعت فريق وفاق تاونات برجاء زواغة، لحساب منافسات بطولة القسم الشرفي الممتاز لعصبة فاس – مكناس.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي