أمسية اليورباليغ.. اليونايتد يمطر شباك روما بسداسية وفياريال ينجز مهمة الذهاب بنجاح أمام الأرسنال

29 أبريل 2021 - 21:15

نجح فريق فياريال الإسباني في الفوز على نظيره أرسنال الإنجليزي بهدفين لهدف، في المباراة ،التي جرت أطوارها على أرضية ملعب لاسيراميكا، فيما انتصر مانشستر يونايتد بستة أهداف لهدفين على روما الإيطالي في الأولد ترافورد في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوربي.

وتمكن اليونايتد من تحقيق الفوز على أرضه أولد ترافورد، بعدما استطاع هزم روما بستة أهداف لهدفين، إذ كان المانشستر سباقا إلى التهديف منذ الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب برونو فيرنانديز، قبل أن يتمكن روما من تعديل النتيجة في الدقيقة 15 بقدم اللاعب بيليغريني من علامة الجزاء، ليضيف بعدها إدين دجيكو الثاني لفريقه الإيطالي عند الدقيقة 34، إلا أن رفقاء بوغبا تمكنوا من العودة في النتيجة، وتعديل الكفة بقدم كافاني مع بداية الجولة الثانية، ليعود بعدها كافاني إلى تسجيل الهدف الثاني الشخصي له، والثالث لفريقه في حدود الدقيقة 64.

وواصل اليونايتد عروضه الجيدة في الجولة الثانية، مستغلا تراجع مستوى لاعبي روما، حيث تمكن فيرنانديز من العودة إلى التهديف، بعدما استطاع أن يزور الشباك للمرة الثانية في الدقيقة 71 من علامة الجزاء، مانحا الهدف الرابع إلى فريقه، قبل أن يضيف بوغبا الهدف الخامس بعد أربع دقائق فقط، ليتمكن بعدها ماسون جرينودو من إضافة الهدف السادس في الخمس دقائق الأخيرة من المواجهة، لينجز بذلك المانشستر مهمة الذهاب بنجاح.

ويستقبل روما الإيطالي نظيره مانشستر يونايتد، في إياب نصف نهائي الدوري الأوربي الخميس المقبل، على أرضية ملعب الأوليمبيكو، بداية من الساعة السابعة مساء.

وفي مباراة أخرى، تمكن فياريال من الإطاحة بنظيره الإنجليزي أرسنال، إذ دخل أبناء إيمري مباشرة في المباراة، بعدما تمكنوا من افتتاح باب التهديف منذ الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب مانغو تريغيروس، و20 دقيقة بعد ذلك، تمكن ألبيول من إضافة الهدف الثاني، فيما تكلف نيكولاس بيبي بتسجيل الهدف الوحيد في المباراة للأرسنال من علامة الجزاء في الدقيقة 73، انتهت على إثره المباراة بفوز فياريال بهدفين لهدف.

ويستقبل أرسنال الإنجليزي نظيره فياريال الإسباني في إياب نصف نهائي الدوري الأوربي، الخميس المقبل، على أرضية ملعب الإمارات، بداية من الساعة السابعة مساء.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي