لاعب كرة مغربي يأمل عدم ترحيله من سبتة بعد محاولتين للهجرة

30 أبريل 2021 - 11:30

اختار لاعب مغربي بأحد فرق عصبة الشمال، الهجرة سرا إلى سبتة سباحة، في محاولة منه للبحث عن فرصة الاحتراف هناك، في فريق يؤمن بمؤهلاته الفنية.

ونجح عثمان أولاد بن علي سكالو، اللاعب في فريق وفاق أمتار، في الوصول إلى مدينة سبتة بأمان، وأظهرت صور ملتقطة من مدينة سبتة، اللاعب وهو يصل إلى شواطئ المدينة.

وقال محمد الربون رئيس فريق وفاق أمتار لكرة القدم، في تصريح  لـ”اليوم24″، إن اللاعب “لا يزال في سبتة، ولم يتم ترحيله إلى المغرب”، مؤكدا أن أوضاعه المادية الضعيفة هي التي جعلته يقدم على الهجرة صوب سبتة؛ بحثا عن فرصة للاحتراف هناك، في فريق يؤمن بمؤهلاته الفنية .

وأضاف الربون، الذي يتواصل باللاعب باستمرار منذ وصوله إلى سبتة، أن عثمان اختار الهجرة إلى سبتة سباحة في المحاولة الثانية، بعدما فشل في الأولى، وتعرض خلالها لسوء المعاملة من طرف عناصر بزي رسمي على الجانب المغربي عندما ألقي عليه القبض .

وشدد الربون على أن اللاعب وصل إلى هناك بأمان، حيث استقبله الصليب الأحمر فور وصوله، مشيرا إلى أن عثمان لا يزال في سبتة حتى الآن.

وكان فريق وفاق أوتار المنتمي إلى القسم الثالث من عصبة الشمال، قد نشر تدوينة عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، يتمنى فيها التوفيق للاعب الذي وصل إلى سبتة بأمان.

وشهدت نهاية الأسبوع الماضي، هجرة جماعية لشبان من عدة مدن بشمال البلاد إلى مدينة سبتة، ووصل حوالي 70 مرشحا بنجاح إلى سبتة، لكن السلطات الإسبانية شرعت في إجلائهم على دفعات، ليتضح بعدها أن اللاعب عثمان لم يكن من بين المرحلين إلى المغرب.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي