الرجاء ينتظر قرار السلطات بشأن مكان إجراء مباراته أمام أورلاندو بيراتس

02 مايو 2021 - 12:15

سيكون فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مضطرا إلى البحث عن ملعب محايد، لإجراء مباراته أمام أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، إن تواصل استمرار منع الرحلات الجوية، القادمة من جنوب إفريقيا، بسبب السلالة الجديدة لفيروس كورونا.

واتجهت بعض المصادر المطلعة، إلى ذكر أن المكتب المسير للرجاء قد باشر اتصالاته فعلا، مع وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي، بغية ضمان إجراء مباراة الإياب بمركب محمد الخامس، تفاديا لتكرار سيناريو الوداد الرياضي، شهر فبراير الماضي، حينما اضطر إلى استقبال كايزر شيفس في دولة بوركينا فاسو، بسبب قرار تعليق جميع الرحلات، القادمة من وإلى جنوب إفريقيا.

وينتظر الرجاء قرار السلطات المغربية بخصوص مكان إجراء مباراته أمام أورلاندو، إذ قال رشيد الأندلسي رئيس الفريق، في تصريحات صحفية، إن إدارة ناديه لازالت تنتظر قرار السلطات المغربية بشأن مكان إجراء هذه المباراة، في المغرب أو في ملعب محايد خارجه، مؤكدا بأنهم في هذه الظرفية ليست ليديهم رؤية ولا معطيات دقيقة بخصوص هذه المباراة.

وأضاف، بأنهم يأملون أن يتم تخفيف الإجراءات الاحترازية بعد شهر رمضان، ومشيرا في الوقت ذاته، إلى أن الكل مستعد لجميع الاحتمالات والمواقف الممكنة، وسيتم اتخاذ الخطوات اللازمة التي تصب في مصلحة الفريق.

ويأمل الرجاء أن يستضيف مباراة الإياب على ملعبه، عوض البحث عن ملعب آخر خارج المغرب، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي