عودة الأمل إلى المدرجات... حضور جماهيري لنهائي الدوري الأوربي

05 مايو 2021 - 19:45

اقترب موعد عودة الأمل والحياة إلى مدرجات ملاعب كرة القدم، بعدما كانت خاوية على عروشها تستنجد بجماهيرها للعودة إليها، بغية انتعاشها بالأهازيج والأناشيد، التي تعطي رونقا جميلا للمباريات، وتحفز اللاعبين على تقديم الأحسن داخل رقعة الميدان.

وسيكون نهائي اليوروباليغ أولى محطات عودة الجماهير إلى مدرجاتها، بعدما أعلن الاتحاد الأوربي لكرة القدم، أنه سيسمح بوجود 9500 مشجع في نهائي الدوري الأوربي، الذي سيجري في مدينة غدانسك البولندية في 26 ماي الجاري، بعد موافقة السلطات المحلية على ذلك.

وأشار الاتحاد القاري إلى أن المسؤولين البولنديين وافقوا على سعة استيعابية بنسبة 25 في المائة في ملعب “غدانسك ستاديوم”، الذي يتسع لقرابة 40 ألف متفرج.

وسيسمح بحضور المشجعين من خارج بولندا، حيث ذكر ويفا أن كل ناد سيحصل على ألفي بطاقة، في حين سيتم طرح ألفي بطاقة أخرى للبيع لعامة الناس، أما البطاقات المتبقية، فستُوزّع على جهات أخرى كالرعاة، والشركاء، والقنوات الرسمية الناقلة والاتحادات الوطنية.

وقال الاتحاد نفسه، في بيان له: “سيتعين على المشجعين القادمين من الخارج الامتثال لقيود، ومتطلبات دخول الحدود، التي ستكون سارية في وقت المباراة النهائية، حيث لن يتم منح أي استثناءات لحاملي التذاكر”، مضيفا أنه قد يطلب منهم تقديم ورقة تثبت أنهم تلقوا اللقاح، أو نتيجة سلبية لاختبار كوفيد-19.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي