الشباب السالمي والسطاد المغربي يطمحان إلى اعتلاء الصدارة والكوكب يبحث عن الانعتاق

09 مايو 2021 - 11:40

تستكمل، اليوم الأحد، مباريات الجولة 21 من القسم الاحترافي الثاني، بإجراء مواجهتين، إذ يستقبل سطاد المغربي نظيره الوداد الفاسي، فيما يرحل الكوكب المراكشي لمواجهة الشباب الرياضي السالمي.

ويسعى السطاد المغربي إلى الانتصار على نظيره الوداد الفاسي، لاعتلاء صدارة الترتيب مؤقتا، في انتظار نتيجة مباراة أولمبيك خريبكة أمام جمعية سلا، وأولمبيك الدشيرة أمام رجاء بني ملال، والشباب الرياضي السالمي أمام الكوكب المراكشي.

ويطمح السطاد إلى العودة إلى سكة الانتصارات، بعدما خاصمته في الجولة السابقة، فيما يبحث الوداد الفاسي عن العودة من ملعب الشهود بالنقاط الثلاث، للالتحاق بفرق المقدمة، ولاستعادة نغمة الانتصارات، بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام الاتحاد الزموري للخميسات بهدفين.

ويحتل سطاد المغربي الرتبة الرابعة برصيد 33 نقطة، فيما يوجد الوداد الفاسي في المركز السابع برصيد 31 نقطة.

وفي مباراة أخرى، يرحل الكوكب المراكشي لمواجهة الشباب الرياضي السالمي، وكل آماله العودة بالانتصار، للهروب أكثر من الرتب المؤدية إلى القسم الأول هواة، إذ يمكنه الفوز من الارتقاء بمركزين، والابتعاد عن صاحب الرتبة ما قبل الأخيرة بأربع نقاط، وعن وداد تمارة الأخير بسبع نقاط كاملة، فيما يريد الشباب الرياضي السالمي الفوز على فارس النخيل، لاعتلاء الصدارة والانفراد بها وحيدا، علما أن أية نتيجة غير الفوز ستبعده نسبيا عن الرتب الأربعة الأولى، إن تمكنت فرق الدشيرة، وخريبكة، والسطاد، من الفوز في مبارياتها.

ويحتل الكوكب المراكشي المركز 14 برصيد 21، فيما يوجد الشباب الرياضي السالمي في الرتبة الثانية برصيد 34 نقطة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي