بارحو : الكوكب فريق كبير ولا يستحق ما يحصل له

10 مايو 2021 - 08:15

تلقى فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، أمس الأحد خسارة قاسية من نظيره الشباب الرياضي السالمي، بهدف نظيف بعد خطأ فادح من الحارس الشنوف في إبعاد الكرة، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب الرازي ببرشيد، لحساب الجولة 21 من القسم الاحترافي الثاني.

وعلاقة بالموضوع، قال سفيان بارحو الحارس السابق للكوكب المراكشي، والحالي للدفاع الحسني الجديدي، في تصريح خص به “اليوم24″، إنه يتمنى من لاعبي الكوكب المراكشي الصبر ثم الصبر، والتركيز على كل مباراة لتحقيق نتائج إيجابية، تخول لهم البقاء ضمن فرق القسم الاحترافي الثاني، ومن تم المنافسة الموسم المقبل على بطاقة الصعود لقسم الأضواء.

وأضاف بارحو، “لايزال هناك الكثير من المباريات، لذل فإن اشتغلوا وصبرو فالأكيد من أنهم سيخرجون من ذلك النفق، لأن الكوكب المراكشي فريق كبير، ولا يستحق المكانة التي يتواجد فيها حاليا، وأنا متأكد بأنه سيقول كلمته في قادم المباريات، وسيحقق المبتغى بالبقاء في القسم الاحترافي الثاني”.

وختم تصريحه قائلا، “لدي أصدقاء كثر بالفريق، ودائما في تواصل معهم بغية تحفيزهم لتقديم الأفضل، وأتمنى أن يبقى الجمهور كما عهدناه، وفيا لفريقه ومشجعا له في الضراء قبل السراء”.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.