بعثة نهضة بركان تصل الدوحة لمواجهة الأهلي في نهائي السوبر

25 مايو 2021 - 11:08

حطت بعثة نادي بركان لكرة القدم، الرحال بالدوحة القطرية ليلة أمس الإثنين، استعدادا لمواجهة الأهلي المصري، في نهائي كأس السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل، بعد رحلة طويلة استغرقت 8 ساعات.

ووجد نهضة بركان في استقباله ممثلي اللجنة المنظمة للسوبر، وسط إجراءات احترازية صارمة، حيث أجرى الفريق مسحة طبية فور الوصل، قبل دخول الفقاعة الطبية التي لن يغادرها، رفقة الأهلي المصري حتى انتهاء المباراة.

وشهدت بعثة الفريق البركاني تواجد محسن ياجور، بعدما عاد لتعزيز الفريق في آخر ظهور له بالبطولة الاحترافية أمام سريع وادي زم.

وفي السياق ذاته، خضعت بعثة نهضة بركان لمسحة طبية في مدينة الدار البيضاء، أمس الإثنين، بخصوص الكشف عن فيروس “كورونا”، قبل شد الرحال نحو العاصمة القطرية الدوحة.

وسيخوض نهضة بركان ثلاث حصص تدريبية في الدوحة، الأولى والثانية في مقر إقامته، يومي الثلاثاء والأربعاء، والثالثة يوم الخميس، في ملعب جاسم بن حمادي، في التوقيت الذي ستقام فيه المباراة مساء الجمعة المقبل.

ومن المرتقب أن تنطلق رحلة عودة الفريق البركاني إلى المغرب صباح السبت 29 ماي، على أن يكون الوصول إلى مطار محمد الخامس في الدار البيضاء، زوال اليوم نفسه.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.