وعود "أخنوش" الانتخابية.. العثماني: لكي نكون معقولين يجب أن يكون كلامنا موزونا

05 يونيو 2021 - 16:15

قال سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إن البرنامج الانتخابي لحزبه، أصبح شبه جاهز، وينتظر مصادقة الأمانة العامة للحزب، مؤكدا أنه سيتم الإعلان عنه في الوقت المناسب.

وأوضح العثماني، خلال لقاء حزبي في وجدة، صباح اليوم السبـت، أن البرنامج الانتخابي لحزب العدالة والتنمية، “اشتغلت عليه أطر الحزب من مختلف أقاليم الوطن”، مضيفا: “هذا البرنامج الانتخابي سيأخذ بعين الاعتبار التطورات، والتحولات، التي يعرفها المغرب”، مؤكدا أن “مغرب اليوم ليس هو مغرب الأمس”.

ويرى العثماني أن “من بين تلك التطورات، يوجد ورش تعميم الحماية الاجتماعية، الذي يشمل تعميم التغطية الصحية لـ22 مليون مغربي، وتعميم التعويضات العائلية، والتقاعد لجميع المواطنات، والمواطنين، بالإضافة إلى التعويض عن فقدان الشغل”.

وأضاف العثماني: “هذه الثورة الاجتماعية محددة كلفتها المالية، حيث ستتحمل فيها الدولة 51 مليار درهم”، وتابع، في تعليق ضمني على وعود عزيز أخنوش الانتخابية: “لكي نكون معقولين، يجب أن يكون كلامنا موزونا مع اللحظة، لا أن يكون خارجا عنها”.

وأكد الأمين العام للعدالة والتنمية أن حزبه لا ينتظر فرصة الانتخابات، للتواصل مع المواطنات، والمواطنين، بل إن عمله التواصلي مستمر دون توقف.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عيسى منذ سنة

السي اخنوش غير طالق علينا سلوگية هو نهار الحكومة بغات دير تسقيف اسعار المحروقات مبغاش ودابا جاي اضحك علينا المشكيل هد الشي الي كيقول باين غير كذوب

وجدي منذ سنة

10سنوات مرت كعشرة قرون، ماذا استفاد الشعب من ترؤس حزبكم للحكومة؟لاشيء سنوات عجاف، البطالة، غلاء الأسعار، حقوق العمال مهضومة، سوى تحسين احوالكم المادية والفضائح. اهتمامك باحوالكم المادية على حساب الشعب، أما الشغل فحدث ولا حرج، تعسفات على المطالبين بحقوقهم المعطلون، المتعاقدون، الدكاترة، رجال الصحة واللائحة طويلة، جاء يوم الحساب ،أتمنى أن يحدث تغيير ويكون الفوز لأحزاب غير التي يءسنا منها سابقا وأثبتت انعدام ثقة المواطن بها.