محطة طنجة الطرقية.. لا احترام للتدابير الوقائية وتذاكر مضاعفة تُغضب المسافرين

12 يونيو 2021 - 20:30

تعرف المحطة الطرقية بمدينة طنجة، في الآونة الأخيرة، حالة من الفوضى والعشوائية، بسبب عدم احترام التدابير الاحترازية، فضلا عن الإبقاء على التسعيرة المضاعفة، والثمن المبالغ فيه.

وحسب ما عاينه “اليوم 24″، في المحطة الطرقية لطنجة، فقد تم تسجيل غياب ارتداء الكمامة بالنسبة لغالبية المسافرين، وعدم احترام التباعد الجسدي، ما ينذر بارتفاع الإصابات بفيروس كورونا، بحسب المتتبعين.

وتلقى الموقع شكايات من طرف المواطنين بسبب غلاء التذاكر، من وإلى مدينة العرائش، حيث كان ثمن التذكرة الواحدة  يصل إلى 25 درهما في الأيام العادية، وبعد تفشي فيروس كورونا تضاعفت التعريفة لتصل إلى 40 درهما.

وسبق للسلطات على المستوى الوطني أن أوصت أرباب النقل بملء  70 في المائة فقط من المقاعد، وهو ما لوحظ عدم احترامه، الأمر الذي استنكرته مجموعة من مرتادي المحطة الطرقية، والذين وصفوا العملية  بأنها سرقة موصوفة، بحسب قولهم.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كريم منذ سنة

ارجو من الكاتب أن لا يكون متحاملا. اولا قبل ان تكتب يجب التقصي و الحضور إلى المحطة والتقاط الصور من داخل المحطة وليس اخد الصورة من خارج المحطة عند مستوى مجمع الضحى والصورة واضحة تماما أنها خارج أسوار المحطة. كما لكي تكون لك المصداقية يجب التأكد من المعلومة و وضع صورة من تذاكر المشتكين وليس التكلم في العموميات. اما اذا كنت تخاف على الناس من العدوى ارجو منك التوجه إلى الأسواق والشوارع والازقة ومحطة القطار و المعامل وترى مدى عدم احترام كل الاحترازات الصحية