بطولة أمم أوربا.. المنتخب الإنجليزي ينتصر على كرواتيا ويتصدر مجموعته مؤقتا

13 يونيو 2021 - 16:43

تمكن المنتخب الإنجليزي من الانتصار، قبل لحظات، على نظيره الكرواتي بهدف نظيف، في المباراة، التي جمعت المنتخبين على أرضية ملعب ويمبلي، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس الأمم الأوربية.

وانتهت الجولة الأولى بلا غالب ولا مغلوب، حيث ضيع المنتخبان كل الفرص، التي سنحت لهما للتهديف، بسبب التسرع، وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، إذ حاول الطرفان معا إيجاد الحلول للوصول إلى الشباك دون الإفلاح في ذلك، في ظل الوقوف الجيد للدفاعين.

وبدأ المنتخب الإنجليزي الجولة الثانية ضاغطا، منذ البداية، على الدفاع الكرواتي، بغية افتتاح باب التهديف، لتسيير ما تبقى من دقائق المباراة على النحو، الذي يريده، فيما ظل رفقاء مودريتش يناورون بين الفينة، والأخرى لعلهم يجدوا الكيفية، التي ستمكنهم من فك شفرة شباك بيكفورد.

وتمكن رفقاء هاري كين بعد سلسلة من الهجمات، من تسجيل هدف السبق عن طريق اللاعب، رحيم سترلينغ، في الدقيقة 57، تقدم جعل رفقاء كراماريتش يندفعون بأكبر عدد من اللاعبين، بغية إدراك التعادل قبل نهاية اللقاء إلا أنهم فشلوا في ذلك، لتتواصل المواجهة بتقدم إنجلترا إلى غاية نهايتها، ليحقق بذلك الإنجليز فوزا مهما في أول مباراة، في انتظار نتائجه في باقي المبارتين المقبلتين، أمام كل من أسكتلندا، والتشيك.

وتصدر المنتخب الإنجليزي مجموعته بثلاث نقاط، فيما تذيل المنتخب الكرواتي الترتيب مؤقتا، في انتظار نتيجة مباراة اسكتلندا، والتشيك، التي ستجرى، غدا الاثنين، بداية من الساعة الثانية زوالا، على أرضية ملعب هامبدن بارك.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي

عاجل

عاجل.. الحكومة تقرر تشديد الاجراءات الاحترازية وتوسيع حظر التنقل مع منع الانتقال إلى ثلاث مدن X