سليمة أميرة مديرة عامة جديدة لمايكروسوفت المغرب

14 يونيو 2021 - 16:01

أعلنت شركة مايكروسوفت، اليوم الاثنين، عن تعيين سليمة أميرة مديرة عامة لعملياتها في المغرب، مبرزة أن هذه الأخيرة تتمتع بخبرة مهنية رفيعة.

وأوضح بلاغ لمايكروسفت المغرب أنه بصفتها مديرة عامة، ستتكلف بوضع مفاهيم، وتصورات استراتيجية، وتكريس الموارد، والإشراف على الالتزامات وأولويات أعمال مايكروسوفت في المغرب.

كما أنها تتولى دور تطوير العلاقات، والحفاظ عليها داخل أقسام المبيعات، والتسويق الإقليمية، وكذلك عبر الشركات التابعة لمايكروسوفت.

وأضاف المصدر نفسه أن سليمة تتمتع بخبرة مهنية رفيعة، تمتد إلى ما يناهز 17 سنة، مكنتها من أن تصبح رائدة في مجال إدارة عمليات التسويق في البيئات المعقدة، والتنافسية، ما يؤهلهاإلى النجاح في مسارها الجديد لدى مايكروسوفت، وشركائها في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتابع البلاغ أن سليمة، المفكرة التحليلية، تتسم بسرعة البديهة، وتتمتع بخبرة تقنية قوية. فقد شغلت مناصب مختلفة في شركة IBM بما فيها منصب مديرة إقليمية في المغرب خلال العامين الماضيين، وقبل ذلك، يضيف المصدر ذاته أن المديرة الجديدة مضت ثماني سنوات في تسويق الخدمات، والحلول عبر الشركات، وست سنوات في شركة Telco لبيع الحلول بالتجزئة، والجملة، وكانت في الوقت نفسه تسيير إحدى الشركات التابعة للمؤسسة.

وأضاف المصدر ذاته أن سليمة تعبر عن أهداف مهمتها الجديدة، التي تتمثل في تشكيل مبادرات نمو، وتطوير الأعمال، ونجاح العملاء، وتمكين الشركاء من خلال العمل عن كثب مع العملاء، والشركاء لفهم احتياجاتهم الخاصة بالسوق، والصناعة.

وتعد سليمة من كبار المناصرين لدعم ثقافة الشمولية، والشفافية، والثقة. وبفضل هذه المبادئ، التي تبنتها، تطمح المسؤولة الجديدة إلى توجيه موظفيها نحو النجاح، وترسيخ طريقة تفكير مرنة من أجل النمو، والعمل على أفضل الاستراتيجيات لتحقيق نتائج متنامية، ومبتكرة تهم العملاء، والنظام البيئي بشكل عام.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

محمدالسفياني منذ شهر

نشكر الجميع

التالي